fbpx
الصباح الفني

فضيل يعود بقوة

يستعد لطرح «سمايل» بعد «إيستوار شابة»

عاد فضيل الفنان الجزائري المقيم بالمغرب، إلى الساحة الفنية بقوة، فبعدما، طرح أغنية صورها على طريقة فيديو كليب، تحمل عنوان “إيستوار شابة”، بداية الشهر الجاري، قال إنه يستعد لطرح عمل جديد، صوره أيضا فيديو كليب.

وكشف فضيل، بعض تفاصيل آخر أعماله الفنية، إذ يتوقع أن يحمل اسم “سمايل”، علما أنه نشر مقطعا منه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قبل أن يدعو متابعيه إلى ترقب جديده الفني.

وحدد فضيل موعدا لطرح أغنيته الجديدة، إذ أكد أن الجمهور سيكون على موعد معها، نهاية الشهر الجاري، على قناته الخاصة على “يوتوب”.

ومن بين الأسماء التي تعامل معها فضيل، من خلال أغنية “سمايل”، حسن الكورفتي، الذي تكلف بإخراج الفيديو كليب، فيما كتب كلماتها سمير الموجاري، علما أن رشيد محمد علي تكلف بالتوزيع الموسيقي.

وحققت أغنية “إيستوار شابة”، التي طرحها فضيل بداية الشهر الجاري، نجاحا كبيرا، إذ حققت نسب مشاهدة مهمة، علما أنها تعتبر مستوحاة من فن الراي الجزائري، وطرحها تكريما وتقديرا للفنان الجزائري الشهير الشيخ المازوزي، وهو أحد رواد هذا اللون الموسيقي خلال فترة الثمانينات.

وتعاون الشاب فضيل، لإنجاز تلك الأغنية، مع الموزع المغربي هشام خاتير المتحدر من وجدة، الذي منحها روحا جديدة، بإضافة لمسة شبابية عصرية.

ويستعد فضيل لولوج عالم التمثيل من جديد، من خلال عمل درامي سيجمعه مع وجوه تلفزيونية مغربية، وينتظر أن يشرع في تصويره في الأيام القليلة المقبلة.

ويرتقب أن يقـــدم الشاب فضيل، فـي الأسابيــع المقبلة، “ديو” مع فنانــة جزائـــرية، و”ديو” آخر مع فنان مغربي.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى