fbpx
وطنية

أغاني الستاتي تغزو موقع التلفزيون الإسرائيلي

اخترق عدد من “هاكرز” عشرات المواقع الإسرائيلية التلفزيونية والحكومية، ووضعوا فيها صورا وأغاني شعبية احتجاجا على “القمع والإرهاب الذي تمارسه إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني” على حد قولهم. وذكرت عدد من القنوات الإسرائيلية والأمريكية أن مواقع حكومية حساسة تعرضت للقرصنة من طرف قراصنة، إذ قالت إن “حربا إلكترونية” أعلنت ضد إسرائيل، إذ تعرضت مواقع لوزارات وازنة إلى التلف، من أبرزها وزارة الاستخبارات العامة .   
 ولم يكتف “القراصنة” الذين تركوا توقيعات باللهجة المغربية على بعض المواقع التي اخترقوها، بضرب مواقع حكومية إسرائيلية، في عمليتهم التي بدأت، نهاية الأسبوع الماضي، إذ اخترقوا آلاف الصفحات الإسرائيلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بينهم صفحات بنوك ومؤسسات إعلامية وسياسية.    
وأمام هذا الوضع الذي أسماه التلفزيون الإسرائيلي بـ “الخطر”، رفعت السلطات درجة تأهبها إلى القصوى، لمواجهة هذا الاختراق الذي أضر بمصالح عديدة في الدولة اليهودية. وكانت إسرائيل تلقت تهديدات من مجموعات “هاكرز”، تتوعد بـ”هجوم لم يسبق له مثيل في تاريخ إسرائيل”، ردا على “الأعمال الإرهابية التي تقوم بها الدولة اليهودية في حق الفلسطينيين”.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى