fbpx
الصباح الفني

ندى والعناية بالبشرة

تقدم اليوتوبر ندى على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتوب” مجموعة من النصائح والإرشادات بشأن الاهتمام بجمال البشرة ونضارتها والعناية بالمظهر الخارجي بشكل عام.
وتتقاسم اليوتوبر ندى مع متابعاتها تفاصيل عن نوعية الكريمات التي تستعملها في العناية ببشرتها بشكل يومي، إذ تعمل على تطبيقها والحديث عن كل الخطوات المهمة لتكون نتائجها ناجحة.
وتشارك اليوتوبر ندى مع متابعات قناتها كل ما تقتنيه من مستحضرات التجميل، كما تقدم نصائح لوضع الماكياج سواء خلال النهار أثناء التوجه للعمل أو للاستجمام، وأيضا الخطوات لوضع ماكياج خاص بحضور حفلات أو مناسبات مختلفة.
ومن بين الفيديوهات التي طرحتها ندى على قناتها فيديو عن خصوصيات الحمام المغربي والتحضيرات التي ينبغي القيام بها قبل ولوجه وبعد مغادرته، والذي حظي باهتمام عدد من متابعاتها ليس المغربيات فحسب، بل من جنسيات عربية تفاعلن معها من خلال تعليقاتهن.
وتخصص اليوتوبر ندى بعض الفيديوهات للقيام بجولات في عدد من المحلات التجارية، حيث تدعو فيها متابعات لاكتشاف جديد عالم الموضة والأزياء، كما تقدم نصائح لاختيار القطع المناسبة والألوان المواكبة لأحدث صيحات الموضة.
ومن جهة أخرى، تتقاسم اليوتوبر ندى مع متابعاتها بعض الوصفات التي تتبعها من أجل إنقاص الوزن، وهو من المواضيع التي تحظى باهتمام عدد كبير.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى