fbpx
اذاعة وتلفزيون

العد العكسي لـ”ذو فويس سينيور”

فنانون مغاربة يستعدون للوقوف أمام مدربي البرنامج رغم رصيدهم الفني

انطلق العد العكسي لعرض الموسم الأول، من البرنامج التلفزيوني “ذو فويس سينيور” الخاص بكبار السن، والذي سيبث على شاشة قناة “إم بي سي”. وحسب ما أعلنه بعض أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، فإن أول برايم من البرامج، يتعلق الأمر بمرحلة “الصوت وبس”، سيبث بداية أكتوبر الجاري.

وسيعرض البرنامج بمشاركة مدربين من أهم نجوم العالم العربي، إذ وقع الاختيار على نجوى كرم، وهاني شاكر، وملحم زين والمغربية سميرة سعيد، علما أن النسخة العربية من البرنامج، ستضم أصواتا غنائية فوق الستين تحتفي بموهبتها.

وينطلق البرنامج مع المرحلة الأولى “الصوت وبس” المؤلفة من حلقتين فقط، تحت إدارة وإشراف المدربين الذين يستمعون، ويحركون الكراسي لاختيار أحلى صوت من بين مواهب أتت خصيصا للمشاركة في البرنامج من مختلف أنحاء العالم العربي.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر مطلعة، بعض تفاصيل النسخة الأولى من البرنامج، مؤكدة أن فنانين مغاربة استأثروا باهتمام مسؤولي البرنامج، واتصلوا بهم لتشجيعهم على المشاركة في البرنامج وخوض تجربة جديدة.

فرغم الرصيد الفني للفنانين المغاربة، الذي يعتبر حافلا، اختاروا خوض التجربة والوقوف أمام مدربين لتقييم أدائهم، وهو ما أثار جدلا في الوسط الفني. فمن بين الأسماء التي ينتظر أن تطل على مشاهدي “ذو فويس” الخاص بكبار السن، المغنية سعاد حسن، وعبد الرحيم الصويري، وسعيد الرصافي، فيما رفضت أسماء أخرى خوض التجربة ذاتها رغم اقتراحات المنظمين.

وأكدت “إم بي سي” ، في وقت سابق، أنه على منوال “ذو فويس” أحلى صوت الخاص بالشباب والأطفال، جاء الدور على كبار السن، مشيرة إلى أن أربعة مدربين سيتنافسون على اختيار المتسابقين كبار السن المفضلين لديهم في الاختبارات التي ستجرى في المراحل الأولى.

وفي المرحلة التالية، سيختار كل مدرب أفضل اثنين من كبار السن ليصعدوا إلى مرحلة النهائيات، على أن تعرف الحلقة الأخيرة، تتويج الفائز في الموسم الأول من البرنامج، علما أن الموسيقى في العرض الأخير ستكون مزيجا مثاليا من الأغاني الحديثة والكلاسيكية. يشار الى أنه سيتولى تقديم البرنامج في موسمه الجديد، ياسر السقاف وأنابيلا هلال، اللذان يرافقان المشتركين خلف الكواليس وعلى المسرح.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى