fbpx
الصباح الفني

طرائف

فقد لوح تزلجه بهاواي وعثر عليه بالفلبين
عندما تعرض راكب الأمواج الأمريكي دوج فالتر المولع بالموجات العاتية، لحادثة سقوط على لوحه قبالة سواحل جزيرة هاواي الأمريكية، لم يكن يتصور أن هذا اللوح سيسبح آلاف الكيلومترات ليحط في الفلبين. وبعد أكثر من عامين على فقدانه لوح ركوب الأمواج عند خليج “وايمي باي” المحبب لدى عشاق هذه الرياضة في هاوي، وجد فالتر ضالته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وقذفت المياه اللوح حتى جزيرة سارانجاني الواقعة في جنوب الفلبين على بعد أكثر من 8 آلاف كيلومتر من الفلبين. وصاحب اللوح الجديد هو جوفاني برانزويلا راكب الأمواج المتدرب الذي يعمل مدرسا.

يستهدف منزل حبيبته بإلقاء متفجرات
أدان الادعاء الأمريكي رجلا أمريكيا يبلغ من العمر 45 عاما، مستخدما طريقة غريبة للانتقام من حبيبته السابقة، تمثلت باستخدام طائرة بدون طيار ألقت متفجرات استهدفت منزلها في ولاية بنسلفانيا، بعد حصولها على حكم قضائي لحمايتها منه.
وألقت الشرطة القبض على جايسون موتزيكاتو، أثناء تحقيقها في سلسلة من الانفجارات التي هزت أحد أحياء شرق ولاية بنسلفانيا لأكثر من عام.
وحسب ما نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن موتزيكاتو سيقضي عقوبة تصل لـ5 سنوات في السجن بعد إقراره بتهمة حيازة أداة مدمرة، وحيازة شخص خاضع لأمر حماية من العنف المنزلي لأسلحة نارية، واستخدامه لطائرة غير مسجلة عن سابق معرفة وتصميم.

تقطع علاقتها بوالدها بسبب غشه في لعبة
طلبـت فتـاة هندية في العشرين من عمرها من المحكمة بقطع علاقتها بوالدها بشكل رسمي ونهائي، وذلك بعد أن اهتزت ثقتها به.
وكــشفت الفتـاة أن والدها يغش في لعبة “لودو” من أجل الفوز عليها وبذلك فقدت احترامها وثقتها به وكرهته لذلك تقــدمت بطلب قطع العلاقة.
وعلقت الفتاة قائلة “لا يستحق أن أقول له (أبي) لأني وثقت فيه جدا ولم أتوقع أنه يغش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى