fbpx
الصباح الفني

الخياري و”وان مان شو” عن كورونا

قال الفكاهي محمد الخياري ل”الصباح” إنه انتهى، من وضع اللمسات الأخيرة على “وان مان شو”، سيتناول من خلاله مجموعة من المواضيع، ارتباطا بتفشي جائحة كورونا.
وأكد الخياري أنه تولى كتابة عرضــه الفكــاهــي الجديــد بتعـاون مع محمــد الخاوة، الذي قدم رفقتــه عدة أعمال فكاهيــة منذ التسعينات، والتي حظيت بتجاوب جمهوره، سيما أنها تناولت مواضيع تسلط الضوء على الواقـع اليومي وترصد في قالب فكاهي الظروف الاجتماعية والاقتصادية وغيرها.
وأضاف الخياري أنه خصص خمس وثلاثين دقيقة الأولى من “الوان مان شو” للحديث عن كورونا، التي كان لها وقع كبير على المجتمع المغربي وكل دول العالم.
وأوضح الخياري أن ال”وان مان شو” يعتبر جاهزا للعرض، وأن الصيغة الأولى له كان من المفروض أن تقدم في جولات له بتعاون مع الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، مضيفا “لقد وقعت عقدا رسميا لتقديمه في عدة دول على غرار عدد كبير من الفرق المسرحية، لكن الوضعية الوبائية حالت دون ذلك ليتم تحيينه والتطرق فيه إلى كورونا”.
وسبق أن قدم الخياري عدة عروض فكاهية من بينها “لي ريشبونسابل”، إذ قدمه في جولة شملت دولا أوربية، والذي تطرق فيه إلى مواضيع اجتماعية واقتصادية والسياسية، كما اختار أن يكون رفقته مجموعة من الفنانين وهم صويلح ومراد العشابي وسفيان نعوم، خريج برنامج “ستاند آب”، الذي سبق أن وعده بمشاركته في إحدى جولاته.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى