fbpx
الصباح الفني

“ديو” يجمع أحلام وريدوان

الأغنية ستكون بالعربية والإنجليزية تحت إشراف السعيد

يحضر ريدوان الموزع والمنتج العالمي من أصل مغربي، لعمل فني جديد، سيجمعه بالمغنية الإماراتية أحلام، سيكشف عن تفاصيله قريبا.
وقال الفنان الإماراتي فايز السعيد إنه يضع لمساته لعمل عالمي سيجمع أحلام بالفنان ريدوان، بعد تعاونهما في أوبريت صناع الأمل، والتي طرحت قبل أشهر، وجمعت مجموعة من الفنانين العرب، وكانت تحت إشراف ريدوان.
وأوضح الفايز في تصريحات صحافية، أنه يعكف حاليا على تحضير “الدويتو”، والذي وصفه بـ”مفاجأة فنية”، قبل أن يضيف أن الأغنية الجديدة ستجمع بين العربية والانجليزية.
وكشف السعيد عن كامل تفاصيل “الدويتو الجديد”، مشيرا إلى أن العمل سيمثل حدثا عالميا، يقوم حاليا بالتحضير له.
ومن جانبها، أكدت أحلام الخبر، من خلال “تغريدة” نشرتها على موقع “تويتر”، في إطار ردها على أحد متابعيها، إذ كتبت “صحيح”، علما أنها سبق أن عبرت عن رغبتها في التعامل مع ريدوان، بعد تجربة “صناع العمل”، التي حققت نجاحا مهما. وأعلن ريدوان، قبل مدة، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأنه خضع للحجر الصحي بدبي.
وقال ريدوان في تصريحات صحافية، إنه شعر بارتفاع في درجة حرارة جسده وأحس بالعياء قبل أيام، لكنه لم يكن يتوقع إصابته بـ “كوفيد 19”.
وأوضح ريدوان أنه كان بصدد السفر إلى إسبانيا، من أجل عمل فني مع “نيتفليكس”، حيث قام بالفحوصات الروتينية للكشف عن كورونا، ليتفاجأ بنتائج التحاليل التي كشفت إصابته بكورونا، قبل أن يضيف أن الحجر الصحي هو الأصعب خلال فترة العلاج، إذ لا يلتقي بأصدقائه، أو أقربائه، لتجنب نقل العدوى.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى