fbpx
الرياضة

شليظة يحذر الجامعة من التأشير على صفقة حمد الله

قال إنه سيكشف معطيات جديدة وإن الانتقال غير قانوني

ينتظر أحمد شليظة، وكيل أعمال اللاعبين، تأشير الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالموافقة على انتقال عبد الرزاق حمد الله، مهاجم أولمبيك آسفي، إلى الدوري النرويجي، لكشف معطيات جديدة في القضية.
وأكد اشليظة، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن أي انتقال عبر  نظام الانتقالات الإلكتروني لحمد الله، يجب أن يتضمن توقيعه، وكيلا للاعب، معترفا به من طرف الاتحاد الدولي للعبة، غير ذلك يضيف شليظة، يعتبر الانتقال غير قانوني، يستدعي تدخل “فيفا”، التي ستحسم في الأمر، مع الأخذ بعين الاعتبار في المرحلة الأولى مصلحة اللاعب.
ورفض شليظة الاعتراف بفسخ العقد مع مهاجم أولمبيك آسفي، وقال” فعلا توصلت من اللاعب بما يفيد ذلك، لكنه إلغاء من طرف واحد، ولأسباب واهية، حسب رأيي، واعتراف ضمني بأنني وكيل أعماله، وليس كما كان يدعي في البداية، أنه لا تربطني به أي صلة”.
وأبرز الوكيل أن حمد الله مازال لم يوقع بشكل رسمي للفريق النرويجي، وأمامه الكشوفات الطبية، التي سيجتازها غدا (الأحد)، حينها سيأتي دور الجامعة للتأشير على انتقاله، وتابع” أتمنى أن تتحمل الجامعة مسؤوليتها في هذا الموضوع، وتتعامل فيه طبقا للقوانين المعمول بها، وأن لا تسقط في تجاوزات، تجر عليها مشاكل لا حصر لها، لأنني لن أصمت حينها، وسأكشف كل أوراقي في القضية”.
وعن القضية التي رفعها ضد اللاعب، أفاد شليظة أنها بخصوص دين في ذمة حمد الله، وقال” من المتوقع أن يكون اللاعب توصل أمس (الجمعة)، بإشعار من المحكمة في الموضوع، أتهمه فيه بخيانة الأمانة، ولدي كل الوثائق التي تثبت أنه توصل مني بمبلغ قيمته ستة ملايين سنتيم”.
وختم شليظة حديثه بتأكيد أنه وكيل معتمد من طرف الاتحاد الدولي، ومسجل في الاتحاد الإماراتي، يعرف حقوقه وواجباته، معتبرا خلافه مع هداف البطولة الوطنية مفتعل، وستستفيد منه أطراف أخرى أكثر من اللاعب نفسه.

نورالدين الكرف   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى