fbpx
الرياضة

الصديقي يستغرب أداء لاعبي الاتحاد الإسلامي

بدا سعيد الصديقي، مدرب الاتحاد الاسلامي الوجدي لكرة القدم، متأثرا بهزيمة فريقه أمام مضيفه أولمبيك مراكش، بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت الطرفين، يوم السبت الماضي لحساب الدورة 14 من بطولة القسم الثاني.
وأوضح الصديقي في تصريح ل”الصباح الرياضي”، ”أستغرب أداء اللاعبين، ربما تأثروا بمشاق السفر. صراحة فاجأني أداء الفريق. منحنا هديتين للمنافس. أنا لا أقلل من قيمة أولمبيك مراكش، لكنني أستغربت أداء لاعبي فريقي. وعلى العموم، هنيئا للأولمبيك”. ومن جانبه، بدا عبد الحق لبيض، الذي يشرف على تداريب أولمبيك مراكش، منذ رحيل أحمد البهجة، مزهوا بفوز فريقه.
وقال ” المباراة لم تكن سهلة، ما حذرنا اللاعبين منه، وأعطيناهم تعليمات صارمة، طبقوها، وبذلوا مجهودا جبارا طيلة المباراة. وحققوا فوزا مستحقا، رغم أننا واجهنا فريقا جيدا، وله قيمته داخل البطولة”.
وبخصوص مستقبل الأولمبيك، أوضح لبيض”برهنا أن الفوز أمام اتحاد طنجة في الدورة الماضية لم يكن ضربة حظ، بل عن جدارة واستحقاق، وكان لي اليقين أن الفريق يتوفر على لاعبين جيدين بتقنيات عالية. وأتمنى أن يستمر بالتركيز ذاته في المباريات المقبلة، وسنؤكد أن الفريق لن يكون لقمة سائغة لباقي الفرق، كما يظن البعض”.
وأحرز هدفي أولمبيك مراكش العميد عبد المنعم بلامين في الدقيقة 18، قبل أن يضاعف النتيجة لاعب الوسط الهجومي توفيق الحزنيدي في الدقيقة 58.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى