fbpx
الرياضة

الرجاء يتحرك لضم حذراف والزنيتي واستعادة بايلا

 

اجتماع بين فاخر وبودريقة خلص إلى ضرورة جلب لاعبين في الانتقالات الحالية

عاد الرجاء الرياضي ليدخل سوق الانتقالات الشتوية بقوة بعد اجتماع عقده المدرب امحمد فاخر مع محمد بودريقة، رئيس الفريق، مساء الأربعاء الماضي.
وطلب مسؤولو فريق الرجاء من نظرائهم في فريق الدفاع الحسني الجديدي، فتح قنوات التفاوض بخصوص زكرياء حذراف.
وذكرت مصادر متطابقة ل”الصباح الرياضي” أن الرجاء لم يقترح أي مبلغ مالي، واكتفى مسؤولوه بإبداء رغبتهم في التعاقد مع اللاعب .
بالمقابل، تفيد مصادر “الصباح الرياضي” أن الرجاء يتطلع إلى استعادة لاعب وسط ميدانه السابق مامادو بايلا من لخويا القطري، برغبة من فاخر، الذي يرى فيه بديلا مناسبا للتونسي عادل الشاذلي.
وحددت مصادر “الصباح الرياضي”، القيمة المالية لعودة بايلا إلى البطولة الاحترافية في 60 مليون سنتيم، في الوقت الذي غادر فيه الفريق قبل موسم ونصف مقابل300 مليون سنتيم.
وفي موضوع آخر، يسعى مسؤولو الرجاء إلى إقناع نظرائهم في المغرب الفاسي بالسماح لأنس الزنيتي بالتوقيع للفريق الأخضر في الانتقالات الحالية.
وكشف مصدر مسؤول أن الرجاء اقترح على الماص التوقيع للحارس الدولي الآن، والاستفادة ماليا، بدل انتظار نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، والخروج خالي الوفاض.
ويرفض الزنيتي التمديد مع المغرب الفاسي رغم الضغوطات التي تمارس عليه، ويرى المتتبعون أن قيمة حارس مرمى الأسود سترتفع بعد العودة من أمم إفريقيا 2013، وربما عجز الرجاء عن تلبية طلباته المالية، التي سترتفع لا محالة في حالة مشاركته أساسيا.
نور الدين الكرف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى