fbpx
الرياضة

الوداد ينهي ذهاب البطولة بغيابات وازنة

العمراني يغيب شهرين والخالقي أسبوعا والفريق يتأخر عن رحلته إلى أكادير


يغيب هشام العمراني وأيوب الخالقي وعلي رشدي وياسين لكحل، لاعبو الوداد الرياضي عن المباراة المقبلة أمام المغرب التطواني لحساب الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب.
ويعود غياب العمراني والخالقي ورشدي إلى الإصابة التي تعرضوا لها نهاية الأسبوع الماضي، وفرضت عليهما الغياب عن مباراة حسنية أكادير، فيما يغيب ياسين لكحل بسبب طرده في مباراة أول أمس (السبت)  ويوسف رابح لجمعه أربع إنذارات ونادر لمياغري لسفره مع المنتخب الوطني.
وكانت فحوصات الرنين المغناطيسي التي أجراها العمراني صباح أول أمس (السبت) ، أثبتت أنه سيغيب ثمانية أسابيع بعد تأكد إصابته بتفكك في عظام فخذه، ما سيفرض عليه فترة من الراحة وبعدها حصص من الترويض، فيما أظهرت الفحوصات نفسها تمزقا في عضلات فخذ الخالقي.
وكان بادو الزاكي، اضطر إلى اجراء عدد من التغييرات على تشكيلة الوداد بسبب الغيابات في مباراة حسنية أكادير، من خلال الاعتماد على سعيد فتاح في الجهة اليسرى ومراد لمسن في اليمنى ويونس المنقاري في وسط الدفاع رفقة يوسف رابح، والأمر نفسه سيتكرر في مباراة نهاية الأسبوع الجاري بفعل الغيابات الكثيرة.
ومن جهة أخرى، لم تتمكن بعثة الفريق التي توجهت مساء الجمعة الماضي إلى أكادير من اللحاق بالطائرة بمطار محمد الخامس، ما اضطر إدارة الوداد إلى التدخل بحثا عن أماكن شاغرة في الرحلة الموالية (الساعة الحادية عشرة مساء).
وحسب مصادر مطلعة، فإن السبب يعود إلى تأخر حافلة الفريق في التحرك من مركب محمد بن جلون وإلى الازدحام الشديد في الطريق السيار المتجه إلى مطار محمد الخامس، مضيفة أن اجتماعا سيعقده عبد الإله أكرم، رئيس الفريق مع إدارة الوداد لتحديد المسؤوليات في موضوع التأخر عن رحلة أكادير.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى