fbpx
الرياضة

الرجاء يعرض 300 مليـونا لضـم شـاكـو ويجـرب تيبركـانين

أخضع امحمد فاخر، مدرب الرجاء الرياضي، رشيد تيبركانين، للتجربة في أفق التعاقد معه في مرحلة الانتقالات الجارية، في حالة اجتيازه الاختبارات التقنية والطبية رفقة الفريق الأخضر. وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن تيبركانين يخوض تداريبه رفقة الفريق، بعد أن رخص له فاخر والمكتب المسير بذلك، في الوقت الذي تشير بعض المعطيات إلى أن لاعب المنتخب الوطني للشباب والأولمبي سابقا، طلب من مسؤولي الرجاء التدريب رفقتهم من أجل استعادة لياقته البدنية، مشيرا إلى أن إدارة الفريق ستوقع للاعب في حال اقتناع امحمد فاخر بأدائه.
من جهة ثانية، أكد المصدر ذاته أن أحد أعضاء المكتب المسير للرجاء اتصل بمسؤولي الدفاع الحسني الجديدي للتوصل إلى اتفاق بشأن الاستفادة من خدمات أحمد شاكو، وأن العرض الذي قدمه المسؤول الرجاوي جدي وقابل للمناقشة.
وأوضح المصدر نفسه أن المسؤول الرجاوي عرض على الدفاع الحسني الجديدي 300 مليون سنتيم، في الوقت الذي اختار فيه مسؤولو الأخير عدم الدخول في نقاش حول قيمة العرض قبل الاتفاق على تفاصيله ونوعيته، سيما أن العديد من الأندية ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب الذي أبان إمكانيات كبيرة في السنوات الأخيرة.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى