fbpx
الرياضة

المولودية والكوكب في قمة القسم الثاني

ديربي الجريحين بالبيضاء بين الطاس والراك

يستقبل المولودية الوجدية غدا (الأحد)، في قمة الدورة 14 من بطولة القسم الثاني، المتصدر الكوكب المراكشي بالملعب الشرفي بوجدة، وأمل لاعبيه كبير في تحقيق انطلاقة جديدة لتحقيق المصالحة مع الجماهير قبل دورة من نهاية مرحلة الذهاب.
ولن تكون مهمة الفريقين سهلة في تحقيق الفوز، بالنظر إلى رغبتهما الجامحة كل حسب موقعه في سبورة الترتيب، في كسب ثلاث نقط المباراة. بالمقابل تبدو مهمة المطارد المباشر جمعية سلا سهلة نسبيا حين يرحل إلى ملعب البشير لمواجهة الاتحاد المحلي، بالنظر إلى النتائج الأخيرة التي يعيشها الفريق المضيف، ما يفتح الباب على مصراعيه لأشبال الحسين أوشلا لتحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة، التي ضيعها بسبب بعض النتائج السلبية التي حصدها في الفترة الأخيرة.
وتستأثر مباراة الديربي البيضاوي، التي ستجمع اليوم (السبت) بين الاتحاد البيضاوي (الطاس) والراسينغ البيضاوي (الراك) باهتمام كبير بالنظر إلى الوضعية التي يعيشها الفريقين منذ انطلاقة بطولة القسم الثاني، رغم أنهما أبانا خلال الموسم الماضي عن مستوى جيد وصارعا لضمان مقعد ضمن المتصدرين خصوصا بالنسبة إلى الطاس الذي كان مرشحا خلال دورات لتحقيق الصعود إلى القسم الأول.
وفي باقي المباريات، يستقبل أولمبيك مراكش، صاحب الرتبة الأخيرة، الاتحاد الاسلامي الوجدي واتحاد تمارة شباب المسيرة واتحاد الخميسات شباب قصبة تادلة ويوسفية برشيد اتحاد طنجة.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، وستقام اليوم (السبت) ثلاث مباريات على أن تجرى باقي المباريات غدا (الأحد).

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق