fbpx
الرياضة

فـرصـة لـهـوارة لانـتـزاع صـدارة الـهـواة

سطاد يبحث عن توسيع الفارق عن مطارديه في الدورة 12

تتاح لشباب هوارة لكرة القدم فرصة الانقضاض على صدارة الترتيب العام لشطر الجنوب بالقسم الأول هواة عندما يواجه أمل سوق السبت في الدورة 12.
ويتوفر الفريق الهواري على 21 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة عن متصدر الترتيب سريع وادي زم، الذي يسافر إلى تزنيت لمواجهة الأمل المحلي صاحب المركز الثالث ب18 نقطة. ويستضيف نهضة الزمامرة (الرابع ب17 نقطة)، والذي احتج على التحكيم في مباراته السابقة، التكوين المهني بملعب أحمد شكري، ويحتضن الملعب البلدي بأحد السوالم مباراة نارية بين النادي المحلي ونهضة سطات (الخامس بفارق الأهداف).
ويبحث فتح سيدي بنور (الأخير بسبع نقاط) عن فوزه الثاني في مباراته أمام شباب المحمدية، ويستقبل فتح انزكان (قبل الأخير بتسع نقاط) مولودية الداخلة.
وفي شطر الشمال، يدافع متزعم الترتيب سطاد المغربي (21 نقطة) عن مركزه أمام اتحاد سيدي قاسم متسلحا بعاملي الأرض والجمهور بحثا عن فوز جديد يبقيه في الصدارة ويوسع الفارق عن مطارديه في حال تعثرهما، ويخوض نادي بلدية الخميسات (الثاني ب20 نقطة) مباراة صعبة في ملعب شباب خنيفرة، ويرحل نهضة مارتيل (الثالث بفارق الأهداف) إلى تازة لمواجهة القدس المحلي.
ويمني اتحاد يعقوب المنصور (الأخير بثماني نقاط) النفس بتحقيق فوز جديد يسعفه في الهروب من منطقة الخطر، ويستقبل النادي القصري (قبل الأخير بفارق الأهداف) شباب العرائش.
يشار إلى أن جل المباريات ستنطلق في الثانية بعد الزوال، باستثناء مباريات نادي تولال ووفاق بوزنيقة في الواحدة ظهر اليوم (السبت)، ومولودية العيون ونادي ورزازات وفتح انزكان ومولودية الداخلة في الثالثة عصر غد (الأحد).

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى