fbpx
الرياضة

برادة يتوقع مفاجأة من الأسود في كأس إفريقيا

الدولي المغربي قال إن الطاوسي أعطى الثقة إلى اللاعبين

قال الدولي المغربي عبد العزيز برادة، الذي يلعب في خيتافي الإسباني، إن “المنافسات القارية لا تعترف بالمنتخب القوي أو الضعيف، بل سيسعى كل واحد إلى تمثيل بلده أحسن تمثيل وتحقيق نتائج مرضية”.
وأضاف برادة في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن “المنتخب الوطني سيرحل إلى جنوب إفريقيا لخلق المفاجأة، رغم أنه سيلعب في مجموعة المنتخب المستضيف للدورة 29 من كأس إفريقيا، جنوب إفريقيا، الذي سيكون صعب التجاوز أمام جماهيره”، على حد قول برادة.
وستنطلق المنافسات الإفريقية في 19 يناير المقبل، بمباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخب الرأس الأخضر وأنغولا وجنوب إفريقيا بالإضافة إلى المنتخب الوطني.
 وقال برادة إن الأسود “يتوفرون على لاعبين قادرين على خلق الفارق في هذه الكأس القارية، لأنهم متعودون على لعب المنافسات الأوربية الكبيرة، ولن تكون الأجواء في إفريقيا عائقا أمامهم، وسنقاتل في كل مباراة بتحقيق المراد”.
وعن حالة الملاعب في جنوب إفريقيا، تمنى الدولي المغربي أن يكون العشب جيدا، لأن “طريقة لعب المنتخب الوطني تعتمد على التقنيات والتمرير السريع للكرة، وبإمكاننا أن نجد صعوبات إذا لم تكن حالة العشب جيدة”، معبرا في الوقت نفسه عن تفاؤله لحالة الملاعب في جنوب إفريقيا “بعد التنظيم الجيد لكأس العالم 2010”.
وعن رشيد الطاوسي، أكد برادة أن الناخب الوطني الجديد” أعطى ثقة إضافية للمجموعة، ومنحنا إرادة أكبر لتحقيق نتائج إيجابية، رغم أنه لم يستفد من وقت كاف لبناء منتخب متجانس، لكن كأس إفريقيا المقبلة ستكون فرصة أمامه لبناء تصور أفضل لمستقبل الأسود”.  

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق