fbpx
الرياضة

الفتيان يواجهون ليبيا في اختتام دوري شمال إفريقيا

يخوض المنتخب الوطني للفتيان، اليوم (الخميس) انطلاقا من الخامسة والنصف مساء بملعب مولاي الحسن بالرباط، آخر مباراة له عن لحساب الجولة الثانية والأخيرة من دوري شمال إفريقيا أمام نظيره الليبي، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة التي سيحتضنها المغرب في الفترة ما بين 13 و27 أبريل المقبل.
وأكد عبد الله الإدريسي، مدرب منتخب الفتيان، في تصريح لـ “الصباح الرياضي”، أن مواجهة اليوم تختلف عن مباراة موريتانيا، بحكم أن المنتخب الليبي يتقن اللعب الجماعي ويطغى على أدائه الجانب التقني أكثر من البدني، الشيء الذي سيكون فرصة للمنتخب المغربي لكسب التجربة والاستفادة من مدرسة إفريقية أخرى تختلف عن المدرسة الإفريقية التي يعتمد فيها العديد من المنتخبات الاندفاع البدني.
وأوضح الإدريسي أن الفوز على موريتانيا يوم الاثنين الماضي ساهم في رفع معنويات اللاعبين، وزاد إصرارهم على تقديم مباراة جيدة أمام ليبيا، الشيء الذي يثبت أن المباراة ستكون ممتازة من الناحية التقنية، مضيفا أن المشاركة في هذا الدوري سيمكنه من استخلاص العديد من النقط التي ستساعده على وضع اللمسات الأخيرة على منتخب الفتيان الذي سيشارك في النهائيات في أبريل المقبل.
ويذكر أن منتخب الفتيان يتصدر الترتيب برصيد ثلاث نقط متبوعا بالمنتخبين الليبي والتونسي بنقطة واحدة، ويتذيل المنتخب الموريتاني الترتيب بدون رصيد.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى