fbpx
الرياضة

بني ياسي الإماراتي يفاوض التورابي لتعويض بلمعلم

الإصابة تغيب الناجي عن مباراة الدفاع الجديدي

تلقى يوسف التورابي، مدافع النادي القنيطري لكرة القدم، اتصالات للانتقال إلى فريق بني ياس الإماراتي لتعويض إسماعيل بلمعلم، الذي غادر النادي أخيرا.
وذكرت مصادر متطابقة أن بني ياس يبحث عن مدافع بمواصفات بلمعملم، خصوصا من الناحية البدنية، ليكلف وكيلا بالاتصال باللاعب الحالي للنادي القنيطري. وكان التورابي ( 22 سنة)  اللاعب السابق للوداد الرياضي والجيش الملكي والمنتخبات الوطنية، انتقل إلى النادي القنيطري الموسم الماضي بعد أن وقع عقدا ينتهي بانتهاء الموسم الجاري.
من ناحية ثانية، لن يكون بمقدور مراد الناجي، مدافع النادي القنيطري، المشاركة في المباراة التي يحل فيها الأخير ضيفا على الدفاع الجديدي بعد غد (الأحد) بملعب العبدي في الجديدة، لحساب الدورة 13 من منافسات البطولة، بسب الإصابة.
في المقابل، تحوم شكوك حول جاهزية هشام خربوش للمشاركة في المباراة نفسها، بسبب تمدد في عضلة الفخذ.
ورغم أن اللاعب ذاته استأنف تداريبه أول أمس (الأربعاء)، إلا أن هناك تخوفات من عدم مشاركته أمام الدفاع الجديدي، وانضمامه إلى لائحة الغائبين، بسبب الإصابة.
ويعاني النادي القنيطري غيابات وازنة أمام الدفاع الجديدي، ما يفرض على عبد القادر يومير، مدرب النادي القنيطري، الاعتماد على احتياطيين يفتقدون إلى التجربة.
وكان المدرب يومير وأنس البوعناني، رئيس النادي القنيطري، تعرضا لانتقادات شديدة اللهجة في الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء الماضي من قبل فئة من الجمهور بعد الهزيمة أمام نهضة بركان.

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى