fbpx
الرياضة

صيانة ثانية لملعب محمد الخامس

يعتزم قطاع الرياضة بمجلس مدينة البيضاء استغلال توقف البطولة الوطنية خلال الأسبوع الأول لشهر يناير المقبل، لاستكمال أشغال الصيانة بملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
وحسب مصادر مطلعة فإن الأشغال ستهم بالأساس عشب الملعب والإنارة والمرافق الصحية حتى يكون مركب محمد الخامس جاهزا لاستقبال مباريات الرجاء والوداد خلال الشطر الثاني من البطولة الوطنية. وأضافت المصادر ذاتها أنه لن يتم تحديد ميزانية إضافية لهذه الإصلاحات، بل ستتم بالميزانية السنوية المعتادة التي يتلقاها قطاع الرياضة من المجلس.
وكان ملعب محمد الخامس خضع خلال الفترة الماضية لعملية إصلاح همت بالأساس زرع نبتة عشب فترة الشتاء، وبسبب عدم احترام الفترة المحددة لذلك فقد تضرر العشب بشكل كبير.
ومن جهة أخرى، من المقرر أن يصادق محمد ساجد، عمدة المدينة على الميزانية التي ستخصص للكراسي الجديدة لمدرجات الملعب بعد أن قدمت عدد من الشركات عروضها للفوز بالصفقة.
وكانت مصادر أكدت أنه سيجري تغيير كراسي مدرجات الملعب بعد أن زادت الانتقادات حول حالتها المزرية، مع تغيير ألوانها من الأخضر والأحمر إلى اللونين الأزرق أو الرمادي والأبيض، مشيرة إلى أن السبب في تغيير تلك الألوان يعود إلى القضاء على التمييز بين الفريقين وحساسية اللونين بالنسبة إلى جمهور الرجاء والوداد.
وكشفت المصادر أن عدد المقاعد التي سيجري تغييرها سيصل إلى 28 ألف مقعد مع ترك مكانين فقط دون كراس (الفيراج الخاص بجمهور الوداد والمكانة الخاص بجمهور الرجاء الرياضي).

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق