fbpx
الرياضة

الـزاكـي: يـنـتـظـرنـا عـمـل كـبـيـر

13 مليونا مداخيل مباراة الوداد أمام وداد فاس

انتزع الوداد الرياضي فوزا صعبا من ضيفه الوداد الفاسي، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس (الاثنين)، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس برسم منافسات الدورة الحادية عشرة من البطولة الوطنية.
وانتظر جمهور الفريق الأحمر، الذي ترك في خزينة الوداد 13 مليون سنتيم من 3500 تذكرة و900 بطاقة اشتراك و400 دعوة، حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليتمكن هشام العمراني، من تسجيل هدف الفوز بعد تمريرة من سعيد فتاح، وكان مهاجمو الفريق ضيعوا عددا من فرص التسجيل بواسطة كل من عمر نجدي والكونغولي ليس مويتيس، الذي عجز عن تسجيل هدف السبق في الدقيقة 62 بعد إهداره ضربة جزاء.
وتمكن لاعبو الوداد الفاسي من اختراق دفاع الفريق الأحمر أكثر من مرة بواسطة عبد الرحيم السعيدي وحسن يوسوفو، وكانوا قريبين من التسجيل لولا تدخلات نادر المياغري.
وقال بادو الزاكي، مدرب الوداد ”ضيعنا الكثير من الفرص قبل أن يتمكن اللاعبون من تسجيل الهدف الوحيد. هناك عمل كبير ينتظرنا لتجاوز ما عشناه في هذه المباراة”.
وأضاف الزاكي ”لو سجلنا ضربة الجزاء في بداية الشوط الثاني لتمكنا من تسجيل أهداف أخرى، لكن الحظ عاكسنا. لكن ما أود التأكيد عليه هو أن الوداد واجه فريقا منظما بشكل جيد ويتوفر على حارس مرمى تطور مستواه بشكل كبير”.
من جانبه، قال شارل روسلي مدرب الوداد الفاسي ”قدمنا مباراة في المستوى وكنا قريبين من تسجيل أهداف ضيعها مهاجمونا بشكل بشع. المهم الآن أننا في طور بناء فريق يلعب بشكل جيد، والدليل هو مباراة الأسبوع الماضي أمام الجيش الملكي ومباراة الوداد”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى