fbpx
الرياضة

قمة “الماص” والرجاء الأحد في الثالثة

الوداد والواف مساء وإرجاء مباراة الكوديم وتطوان إلى الاثنين والمؤجلان مساء اليوم

قررت جامعة كرة القدم برمجة مباراة المغرب الفاسي والرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل بداية من الثالثة عصرا في قمة الدورة 11 لبطولة القسم الأول.
وتجرى المباراة في ملعب المركب الرياضي بفاس، وتنقلها القناة الثانية.
وتقرر إجراء مباراة الوداد الرياضي ووداد فاس مساء اليوم نفسه في ملعب محمد الخامس، الذي سيفتح أبوابه بداية من اليوم (الأربعاء)، إذ سيحتضن المباراة المؤجلة بين الرجاء والمغرب التطواني بداية من الثامنة مساء. وتجمع المباراة المؤجلة الثانية وداد فاس والجيش الملكي في السادسة مساء بملعب فاس، فيما لم تحدد لجنة البرمجة بالجامعة بعد موعد المباراة المؤجلة الثالثة (الأخيرة) بين الفريق العسكري والرجاء.
وفي باقي مباريات الدورة 11، يستقبل أولمبيك خريبكة أولمبيك آسفي في افتتاح الدورة بعد غد (الجمعة) بداية من الثامنة مساء، ونهضة بركان رجاء بني ملال السبت المقبل في الثانية والنصف بعد الظهر، والدفاع الجديدي الفتح الرياضي في الثالثة عصر اليوم نفسه، فيما يتضمن برنامج يوم الأحد استقبال شباب الحسيمة النادي القنيطري في الواحدة ظهرا، والجيش الملكي حسنية أكادير في الثالثة عصرا، والمغرب الفاسي الرجاء الرياضي في الرابعة، والوداد الرياضي وداد فاس في السابعة مساء.
وأرجئت مباراة النادي المكناسي والمغرب التطواني إلى الاثنين المقبل بداية من السابعة مساء بالملعب الشرفي بمكناس.
وتنقل قناة الرياضية مباراتي اليوم المؤجلتين بين وداد فاس والجيش الملكي والرجاء الرياضي والمغرب التطواني، وأغلب مباريات الدورة 11، عدا الدفاع الجديدي والفتح الرياضي المنقولة على القناة الأولى، والمغرب الفاسي والرجاء، التي ستنقلها القناة الثانية “دوزيم”.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق