fbpx
الرياضة

الطاوسي: الجيش هو فريق حمد الله

أكد رشيد الطاوسي، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، وجود مفاوضات بين مسؤولين من فريقه وآخرين من أولمبيك آسفي لضم هداف البطولة عبد الرزاق حمد الله.
وقال الطاوسي في تصريح ل «الصباح الرياضي»، «أي فريق يريد جلب الهداف حمد الله، لعدة اعتبارات أبرزها علو كعبه وصغر سنه. فكرت في ضمه إلى الجيش الملكي قبل انطلاق الموسم، لكن نحترم أولمبيك آسفي وعلاقتنا جيدة معهم». وتابع الطاوسي «دائما أتمنى أن يكون حمد الله في صفوف فريقي، لأنه يتوفر على مواصفات جيدة. لا أقلل من قيمة أولمبيك آسفي، لكن أهداف الجيش الملكي أعلى نسبيا، فهو سيخوض منافسات قارية، وستكون فرصة أمام الناخب الوطني لمتابعته والوقوف على إمكاناته». وكشف مدرب الفريق العسكري أن «المفاوضات متواصلة، نحن لا ندخل من النافذة وهناك علاقة جيدة بين الفريقين، رغم أننا لم ننجح في انتداب اللاعب، فالعلاقة ما زالت على ما يرام، وإذا كان اللاعب يرغب في تغيير الأجواء، فأعتقد أن الجيش الملكي هو فريقه».
وجدد مدرب المنتخب الوطني استعداده لترك فريقه عندما تقتضي الضرورة ذلك. وقال «من العيب والعار أن أغادر الفريق في هذا الظرف، خصوصا بعدما بدأت معه مسارا مهما. أعتقد سيأتي وقت الرحيل، وكل شيء له وقته».

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق