الرياضة

الرجاء يطالب سلطات البيضاء بمليار

وهبي قال إن النادي لم يتجاوز أزمته المالية وصرف نصف ديونه

قال سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، إن الفريق كون خلية، للتفاوض مع السلطات المحلية للبيضاء، بغية الحصول على مليار تعويضا عن إغلاق ملعب محمد الخامس الموسم الماضي.
وأوضح وهبي في اتصال مع «الصباح»، أن الفريق حدد المبلغ الذي أضاعه الموسم الماضي، بسبب إغلاق «دونور»، في مليار ونصف مليار، ولهذا اقترح على سلطات البيضاء رفع التعويض إلى مليار على الأقل.
وأضاف المسؤول الرجاوي أن الفريق يفاوض السلطات، من أجل التوصل بمبلغ محترم تعويضا عن الموسم الماضي.
من جهة ثانية، أكد وهبي ل»الصباح» أنه لا يمكن لفريق يعيش أزمة مالية، أن ينتدب لاعبين كثرا في فترة الانتقالات الشتوية، فقط من أجل ملء المجموعة باللاعبين، بل يحتاج ذلك إلى تخطيط مسبق.
وقال وهبي في هذا الصدد، إن الرجاء يرفض فكرة الانتداب فقط من أجل الانتداب، وإنما يجري تعاقدات بناء على الخصاص الحاصل في المجموعة، وحسب المتوفر ماليا، بما أنه بات على النادي مراعاة التوازنات المالية، لأنه في طور الخروج من أزمته الحالية.
وأكد وهبي أن الرجاء تمكن من صرف نصف الديون التي كان مطالبا بأدائها، متمنيا أن ينهي ما تبقى منها مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.
واعتبر وهبي أن العقود الجديدة الموقعة مع المستشهرين ساهمت بشكل كبير في تقليص الديون، إذ باتت تجلب للنادي ثلاثة ملايير، إلى جانب التزام الجماهير بالحضور الغفير في كل المباريات، متمنيا أن يتوج الفريق بلقب كأس محمد السادس للأندية البطلة، من أجل الإنهاء من الديون كاملة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق