اذاعة وتلفزيون

الدوزي يروج جديده

حدد المغني المغربي حفيظ الدوزي، موعد طرح أغنية جديدة على قناته الرسمية على موقع «يوتوب»، صورها على طريقة فيديو كليب.
وقال الدوزي إن جمهوره سيكتشف آخر أعمال الفنية، مشيرا، حسب تدوينة نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، إلى أنه حضر مفاجأة لعشاقه سيكتشفونها في الوقت المحدد.
ويتوقع أن يكون الدوزي، اعتمد، مرة أخرى، على موسيقى الراي، وهو اللون الذي عاد إليه بعد انقطاع دام 15 سنة، من خلال أغنية «خليوها تهدر» التي طرحها قبل أسابيع قليلة.
وكتب الدوزي في التدوينة، التي أرفقها بمقطع صغير من فيديو كليب الأغنية، حظي بتفاعل الكثيرين «شنو هي التوقعات ديالكم حول الكليب الجديد من خلال هذا التيزر، حب أم فراق؟ موعدنا يوم الجمعة 13 دجنبر لاكتشاف المفاجأة الخاصة التي تنتظركم».
وفي سياق متصل، تمكن الدوزي، من تخطى 10 ملايين مشاهدة بعد مرور 24 ساعة تقريبا على طرح أحدث كليباته «خلوها تهدر»، الذي أعاد طرحه على طريقة «لغة الإشارة»، عبر موقع الفيديوهات «يوتوب».
فبعدما طرح الدوزي» فيديو كليب أغنية «خليوها تهدر»، 17  أكتوبر الماضي، وطلب من جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستغرام»، تقديم الأغنية بلغة الإشارة دعما لذوي  الاحتياجات الخاصة، الصم والبكم، أعاد طرح الأغنية لكن هذه المرة بلغة الإشارات، من تقديم شابة تدعى مريم المالكي.
إ.ر
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق