fbpx
حوادث

سنتان لهاتك عرض قاصر

أصدرت الغرفة الجنائية الاستئنافية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا قرارها القاضي بتخفيض العقوبة في حق متهم من ثماني سنوات إلى سنتين حبسا نافذا، استنادا إلى تقرير الخبرة الطبية، الذي أكد أن مسؤولية المتهم في الأفعال الإجرامية التي ارتكبها، كانت ناقصة.

وأدين المتهم ابتدائيا بثماني سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية تعدد السرقات الموصوفة وحيازة المخدرات وهتك عرض بالعنف وهتك عرض قاصر بالعنف وتكسير أشياء مخصصة للمنفعة العامة وإلحاق خسائر مادية بملك الغير وحيازة سلاح أبيض بدون سبب مشروع.

وكان المتهم موجودا في حالة فرار، وحررت في حقه مذكرة بحث. وجاء إيقافه استنادا إلى عدة شكايات صادرة عن ضحايا تعرضوا للسرقة والاعتداء بواسطة السلاح. وتقدمت قاصر بشكاية ضده، أكدت فيها أنه اعترض سبيلها وجرها في محاولة لاغتصابها وهتك عرضها. وتقدمت امرأة أخرى، أوضحت في شكايتها أن المتهم أمسكها من شعرها وحاول اختطافها لممارسة الجنس عليها بالقوة، لكنها قاومته وطلبت النجدة من بعض المواطنين، مما دفعه إلى الفرار.

وحجزت الضابطة القضائية أثناء إيقاف المتهم سكينا وأقراصا مهلوسة وقطعة من مخدر الشيرا، واعترف بأنه مدمن على استهلاك المخدرات.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى