fbpx
حوادث

أربع رصاصات لاعتقال جانح

عاشت عناصر الشرطة التابعة للفداء مرس السلطان بالبيضاء، الأربعاء الماضي لحظات عصيبة لاعتقال جانح ضبط متلبسا بسرقة امرأة تحت التهديد بسيف، بعد أن واجهها بشراسة بسلاحه الأبيض، لتضطر إلى إطلاق أربع رصاصات أصابت اثنتان منها أطرافه السفلى.

وأكدت مصادر “الصباح” أن الجانح، وهو من ذوي السوابق نقل إلى المستعجلات، حيث خضع لعملية جراحية لاستئصال الرصاصتين، ووضع تحت المراقبة الطبية إلى حين استقرار حالته الصحية، لنقله إلى مقر الشرطة القضائية لتعميق البحث معه وإحالته على النيابة العامة. وأفادت مصادر، أن المتهم معروف بعدوانيته واحترافه السرقات باستعمال السلاح الأبيض في حق رواد الأسواق الشعبية بالمنطقة، خصوصا في صفوف النساء ، ما جعله موضوع مذكرات بحث بناء على عشرات شكايات الضحايا. وكانت فرقة أمنية تشن حملة أمنية بعدد من الأسواق الشهيرة بالمنطقة فصادفت المتهم متلبسا بمحاولة سرقة امرأة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وعندما حاول أفرادها التدخل واعتقاله، أشهر في وجوههم سيفا وهدد بطعن كل من حاول تصفيده.

وأوضحت المصادر أن المتهم كان في حالة غير طبيعية، وأبدى مقاومة شرسة، إذ هاجم الأمنيين وحاول طعنهم ،الأمر الذي دفع زميلا لهم إلى إشهار مسدسه الوظيفي لدفعه إلى الاستسلام، إلا أن المتهم ازداد شراسة وواصل تهديداته بطعن كل من حاول الاقتراب منه، كما حاول طعن بعض المواطنين، الذين كانوا يتابعون التدخل الأمني لإجبار الأمنيين على فسح المجال له للفرار.

مصطفى لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى