fbpx
الرياضة

خطأ إداري يحرم أولمبيك اليوسفية من ثلاثة لاعبين

تسبب خطأ إداري في حرمان فريق أولمبيك اليوسفية لكرة القدم من ثلاثة لاعبين التحقوا به في فترة الانتقالات الصيفية.
وحسب معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي»، فإن اللاعبين وهم زكرياء حركات وياسين زوشو من الوداد الرياضي وأمين بن أمغار من حسنية ابن سليمان وقعوا للفريق اليوسفي قبل إغلاق مرحلة الانتقالات الأولى في نهاية أكتوبر الماضي، ولم يتمكن مسؤولو الفريق من وضع ملفاتهم لدى الجامعة في الآجال القانونية.
واستغربت مصادر مطلعة تماطل مسؤولي الفريق الفوسفاطي في تأهيل اللاعبين لدى اللجنة المختصة بالجامعة، وأكدت مصادر متطابقة أن هذا الخطأ سيحرم اللاعبين من خوض المباريات الرسمية رفقة الفريق، وأن الموسم انتهى بالنسبة إليهم، إذ يمنع عليهم القانون الجديد للانتقالات التوقيع مجددا لفريق اليوسفية أو فريق آخر في فترة الانتقالات الشتوية.
كما ذكرت المصادر أن هذا الخطأ تسبب للفريق في ضياع 25 ألف درهم، تسلم منها حركات 15 ألف درهم، وزوشو وأمغار خمسة آلاف درهم، لكل واحد، دون أن يلعبوا أي دقيقة، مع العلم أن زوشو شارك في مباراة الفريق أمام رجاء بني ملال، ومازالوا ينتظرون صرف الجزء الثاني من منحة التوقيع.
وكشفت المصادر أن الانتقالات الشتوية ستكون مفتوحة في وجه اللاعبين الذين وقعوا للفرق في المرحلة الأولى للانتقالات.
وقالت المصادر إن أمام اللاعبين فرصة وحيدة وهي التوقيع لإحدى الفرق بالأقسام الشرفية التي تستمر فيها الانتقالات إلى نهاية دجنبرالجاري.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى