fbpx
الرياضة

الفتح يدافع عن صدارته أمام الوداد في بطولة السلة

الرجاء يستقبل أمل الصويرة الأخير بثلاث نقاط والمغرب الفاسي في مهمة سهلة أمام طنجة

سيحاول الفتح الرياضي تدارك هزيمته أمام الرجاء الرياضي، عندما يحل ضيفا على الوداد الرياضي اليوم (السبت)، لحساب الدورة الخامسة من منافسات القسم الأول لكرة السلة. وسيكون الفتح، المنهزم أمام الرجاء في الدورة الماضية، في مهمة صعبة أمام الوداد، الذي يسعى إلى تعويض خسارته أمام نهضة بركان.
ويعول الفتح على الحفاظ على صدارته في مقدمة الترتيب، التي يتقاسمها بسبع نقاط مع سبور بلازا وشباب الحسيمة والرجاء الرياضي.
ويحل اتحاد طنجة، الجريح، ضيفا على المغرب الفاسي بقاعة 11 يناير في فاس، في سعي منه إلى تحقيق الفوز. بيد أن مهمته لن تكون سهلة بالنظر إلى تواضع مستواه في بطولة الموسم الجاري. فيما يتطلع المغرب الفاسي، الذي يحتل المركز الثامن بأربع نقاط، مع مباراة ناقصة، إلى الفوز للارتقاء في سلم الترتيب.
أما شباب الحسيمة، المنتشي بفوزه على اتحاد طنجة بعقر داره، فسيواجه نهضة بركان في قمة منطقة الشرق. وتبدو الكفة راجعة للفريق الحسيمة بالنظر إلى عامل الاستقبال بالملعب.
من جهته، يراهن الرجاء الرياضي على تحقيق الفوز على أمل الصويرة اليوم (السبت) بداية من الخامسة، للحفاظ على مركزه في مقدمة الترتيب. وتبدو مهمته سلة لاحتلال الفريق الصويري المركز الأخير بثلاث نقاط.
يشار إلى أن الدورة الخامسة تعرف تأجيل مباراة جمعية سلا وسبور بلازا بسبب مشاركة الأول في نهائيات كأس إفريقيا للأندية البطلة في كرة السلة التي تحتضن منافساتها ما بين تاسع و19 دجنبر الجاري.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق