الرياضة

الشماخ يتمنى تفادي برشلونة في دوري الأبطال

أكد مهاجم أرسنال الإنجليزي الدولي المغربي مروان الشماخ ل ”أوروسبورت” أنه سعيدٌ بتأهل ”المدفعجية” إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوربا، معرباً عن استيائه من إنهاء الدور الأول في المركز الثاني، في ترتيب المجموعة الثامنة خلف شاختار دونيتسك الأوكراني. وكان آرسنال ضمن تأهله إلى دور 16 بعد فوزه على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي 3-1، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي على ملعب «الإمارات» ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول.
وقال الشماخ»لعبنا ضد فريق لم يكن لديه ما يخسره، وكان الضغط على لاعبينا بعد خسارتين متتاليتين في دوري أبطال أوربا، لكننا تمكنا من التأهل رغم أننا أنهينا دور المجموعات ثانياً وهو معطى سلبي».
كما أشاد المهاجم المغربي الدولي بعودة الهولندي روبن فان بيرسي من الإصابة، معتبراً إياها دفعة قوية للفريق، رغم أنه لم يسترجع كل مؤهلاته بعد.
كما تمنى الشماخ ألا يضطر أرسنال إلى مواجهة برشلونة الإسباني في الدور الثاني، ”إنه الفريق الوحيد الذي يقدم حالياً أفضل كرة القدم في العالم. إنه مخيف، وأنا شخصياً أتابع مبارياته باستمرار، وأتمنى مواجهته في النهائي وليس الآن”.
كما رشح نجم الأسود، لاعب الوسط الإسباني اندرياس انييستا للفوز بجائزة أفضل لاعبٍ في العالم، لأنه قدم السنة الماضية مستوى رائع مع منتخب بلاده، وقاده إلى الفوز بكأس العالم، إلى جانب فوزه مع برشلونة بلقب الدور الإسباني.

نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق