الرياضة

زيلتش: جئت من أجل الوداد وليس المنتخب

قال زيليكو زيليتش، مدرب الوداد الرياضي فرع كرة السلة، إن سر التحاقه بالفريق يعود إلى إلحاح أحد أصدقائه المقربين الذي طلب منه مساعدة الفريق الأحمر على تجاوز محنته، مضيفا أن لا علاقة لقدومه إلى المغرب برغبته في تدريب المنتخب الوطني. وأوضح زيليتش، المدير التقني السابق للمنتخبات المصرية لكرة السلة وفريق الحكمة اللبناني، أنه وجد الفريق باسم كبير وشعبية أكبر، ومسيروه يرغبون في إعادة الاعتبار إليه من خلال تحقيق نتائج جيدة.
وبخصوص مستوى البطولة الوطنية قال  زيليتش، في حوار سننشره لاحقا «دربت في لبنان ومصر والآن أنا في المغرب، الملاحظة نفسها تأكدت لي بالنسبة إلى كرة السلة العربية عندما تتوفر على لاعبين أجانب في فريقك يكون مستواك أعلى من الآخرين، هذا ما يمكنني قوله الآن أما بخصوص مستوى كرة السلة بصفة عامة فليزمني وقت أطول للحكم».
وعن متابعته للديربي الأخير في كرة القدم قال «كنت رفقة الفريق في مدينة بركان، لكنني عندما عدت طلبت التسجيل، شيء رائع أن تحضر مباراة يتابعها كل ذلك العدد من الجمهور، لقد أعجبت بالجمهور بشكل كبير، تمنيت لو يحضر مباراة للوداد في كرة السلة، والنتيجة التي خرجت بها من هذه المباراة هي أن الوداد بجمهوره الذي شاهدت يجب أن يكون فريقا قاريا، خاصة بعد أن جالست عددا من مسؤوليه والذين أظهروا لي مدى رغبتهم في جعل الفريق كبيرا في عيون محبيه».

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق