fbpx
اذاعة وتلفزيون

امسعدي تطلق “ياك احنا مغاربة”

أصدرت الفنانة الشابة أميمة امسعدي كليب جديدا لأغنية وطنية منفردة بعنوان «ياك احنا المغاربة» بعد سلسلة أغاني مغربية شبابية متنوعة.

والعمل الجديد «ياك احنا مغاربة» كليب لأغنية وطنية تم تصويرها بين الرباط وأرفود ومرزوكة، وهي من إخراج وتصوير عبد الرحمان العلمي ومحمد التباع، موضوعها هو التغني بأراضي الصحراء المغربية وهي من كلمات عز الدين الطايع وشعبان كرد، وألحان شعبان كرد، وتوزيع هشام الفطوشي.

وتعتبر ابنة سلا من بين أقوى الأصوات الموجودة في الساحة الفنية المغربية بشهادة النقاد المغاربة، وأعضاء لجنتي تحكيم برنامجي «ذي فويس» و»أراب أيدول» الذين مرت أمامهم أميمة قبل سنوات.
وسبق أن أصدرت أمسعدي سلسلة من الأغاني التي لاقت استحسانا من طرف الجمهور، من بينها أغاني «هنيني» و»كطير» و»هذا هو الحب» وآخر الأعمال كانت هي أغنية «سامحي يا يما».
جدير بالذكر أن أميمة أمسعدي سبق أن توصلت برسالة ملكية، بعد مشاركتها في إحدى الأغاني الوطنية.

كما سبق لأميمة أن قدمت مجموعة من الأغاني الناجحة منها أغنية «هنيني»، من إنتاج وزارة الثقافة والاتصال، ومن كلمات زكرياء الحداني، وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد علي، وتصوير وتصميم محمد التباع.

وبعد مجموعة من الأغاني التي أصدرتها ولقيت استحسان الجمهور المغربي آخرها أغنية “كطير”، مازالت أميمة أمسعدي نجمة برنامج “ذا فويس” في صيغته العربية، تبحث عن موطئ قدم لها في الساحة الفنية العربية، بعد أن لفتت الأنظار داخل المنظومة الفنية المغربية. أميمة امسعدي التي تتميز بصوتها القوي والمغربي الأصيل، شاركت في العديد من الحفلات والمهرجانات بالمغرب وخارجه.

ع . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى