fbpx
الرياضة

غارزيتو: لم نسرق الفوز

قال دييغو غارزيتو، مدرب الوداد الرياضي، إن فريقه لم يسرق الفوز من الرجاء خلال مباراة الديربي التي جمعتهما عصر أول أمس (السبت) بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، مضيفا أن التركيز كان منذ البداية على اقتناص ثلاث نقط وذلك ما حصل. وأوضح غارزيتو، لـ “الصباح الرياضي” أنه رغم فشل لاعبي الفريق في الحفاظ على تقدمهم بهدف لصفر مع بداية الجولة الثانية، إلا أن الهدف الثاني أعاد الأمور إلى نصابها.
وبخصوص سيطرة الفريق الأخضر على الكرة خلال معظم فترات المباراة قال “في البداية قررنا ترك المجال للاعبي الرجاء مقابل استغلالنا للهجمات المضادة، واستفدنا من ذلك خلال عملية الهدف الأول، لكن بعد ذلك لم نستطع استكمال الخطة إلا في الأنفاس الأخيرة من المباراة حيث تمكنا من الحصول على ضربة خطأ سجل منها محسن ياجور هدفا ثانيا، وأعود لأقول إن المهم هو الثلاث نقط”.
وفي السياق ذاته، أكد غارزيتو، أن الفوز سيسمح لفريقه بالعمل في هدوء والتحضير للمباريات المقبلة بشكل جيد لما له من تأثير إيجابي على لاعبي الفريق، مضيفا أن الانطلاقة التي كان يبحث عنها قد تحققت بالفوز على الرجاء.
ولم تفت غارزيتو الإشارة إلى أن كثرة التأجيلات أثرت على الفريق بالنظر إلى أنها فرضت تغيير برنامج العمل أكثر من مرة.
وختم غارزيتو تصريحه بالقول “رغم الفوز الذي حققناه وسعادة الجمهور الودادي إلا أن ذلك لا يمنعني من التأكيد أنه تلزمنا انتدابات في بعض المراكز، لأنه أمامنا عصبة الأبطال الإفريقية وعلينا أن نجهز فريقنا لها، ومن أجل هذا تحدثت مع مسؤولي الفريق، لأنني لا أرغب في مغادرة الدور التمهيدي”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى