الرياضة

اتحاد المحمدية وأيت ملول وجها لوجه

هلال الناظور واتحاد الفقيه بنصالح في قمة أسفل الترتيب

يحتضن ملعب البشير بالمحمدية بعد غد (الأحد) قمة الدورة 12 من بطولة القسم الثاني، بين الاتحاد المحلي )صاحب الرتبة الرابعة) واتحاد أيت ملول متصدر الترتيب. ويرغب الفريق المضيف في تحقيق نتيجة الفوز للعودة إلى الصدارة بعد أن ضيعها خلال الدورة الماضية أمام المولودية الوجدية حين انهزم بهدفين لصفر في الوقت الذي استغل فيه اتحاد ملول الفرصة وانفرد بصدارة القسم الثاني.
وإلى جانب هذه المباراة تشكل مواجهة الرشاد البرنوصي والاتحاد الزموري للخميسات قمة ثانية، خصوصا أن الأول سيحاول استغلال تواضع الفريق الضيف خلال المباريات الأخيرة لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من الصدارة، رغم أن الاتحاد الزموري للخميسات يمني النفس هو الآخر بتجاوز الكبوات الأخيرة والعودة إلى تألق بداية الموسم الرياضي الجاري.
مباراة أخرى لن تقل أهمية عن سابقتيها، تلك التي تجمع اليوم (السبت) بين النادي المكناسي (صاحب الرتبة السادسة ب18 نقطة) وسطاد المغربي (صاحب الرتبة 11 ب 13 نقطة) خصوصا مع المباريات الأخيرة للفريقين والتي أظهرا من خلالها رغبتهما في التقدم إلى رتب متقدمة في سبورة الترتيب.
وفي باقي المباريات، يستقبل فريق الجمعية السلاوية (صاحب الرتبة الأخيرة ب 5 نقط) الاتحاد البيضاوي (صاحب الرتبة السابعة ب 18 نقطة) والراسينغ البيضاوي (الراك) (صاحب الرتبة 14 ب 11 نقطة) المولودية الوجدية (الرتبة الثالثة ب 20 نقطة) المنتشي خلال الدورة الماضية بفوز على المتصدر السابق اتحاد المحمدية.
وفي أسفل الترتيب، تستأثر مباراة هلال الناظور صاحب الرتبة 16 بثماني نقط، أمام اتحاد الفقيه بنصالح، المحتل للرتبة 17 ب الرصيد ذاته، بالاهتمام بالنظر إلى وضعية الفريقين.
ومن جهته، يستقبل رجاء الحسيمة شباب المحمدية وشباب هوارة يوسفية برشيد واتحاد تمارة اتحاد طنجة.
يشار إلى أن أربع مباريات ستقام اليوم (السبت) وخمس غدا (الأحد) وكلها ستنطلق على الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق