الرياضة

الفتح والرجاء قمة الدورة الرابعة للسلة

ديربي الكرة بين الرجاء والوداد يؤخر مباراة سبور بلازا والمغرب الفاسي

تشكل مباراة الفتح الرياضي والرجاء الرياضي غدا (الأحد) قمة الدورة الرابعة من منافسات بطولة القسم الأول لكرة السلة.
وتكمن أهمية المباراة في أنها تجمع الفتح، متصدر البطولة بثلاثة انتصارات متتالية، بالوصيف الرجاء الرياضي، المنتشي بفوزه على نهضة بركان في الدورة الماضية. وبينما يسعى الفتح إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي للحفاظ على مقعده في الصدارة، يراهن الرجاء الرياضي على تحقيق نتيجة إيجابية رغم عامل استقبال منافسه بملعبه وأمام جماهيره.
ويتوجه الوداد الرياضي إلى بركان حيث يحل ضيفا على فريقها المحلي اليوم (السبت) بداية من الثالثة عصرا.
وسيكون نهضة بركان في مهمة صعبة، إذ عليه تدارك هزيمته أمام الرجاء الرياضي في المباراة الأخيرة، بيد أنه مهمته تبدو صعبة أمام الوداد، المنتشي بانتصاره العريض على اتحاد طنجة ب144 مقابل 48 نقطة. فيما سيكون الأخير أمام اختبار آخر لقياس مدى جاهزيته لمنافسة البطولة، عندما يستضيف شباب الريف الحسيمة، الفائز على سبور بلازا في الدورة الماضية.
وفرض برمجة ديربي الرجاء والوداد لكرة القدم اليوم (السبت) في الثالثة عصرا، على جامعة كرة السلة تأخير مباراة سبور بلازا والمغرب الفاسي إلى السابعة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس.
أما أمل الصويرة، فسيستضيف فريق جمعية سلا بقاعة الانبعاث بأكادير. وهو يطمح في تحقيق الفوز من أجل إنعاش حظوظه في ضمان بقاء آمن ببطولة الموسم الجاري. فيما يراهن جمعية سلا على تحقيق نتيجة إيجابية في انتظار برمجة مباراته المؤجلة أمام المغرب الفاسي.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق