الرياضة

أوسكار مرشح لمنصب مدير عام بالنادي القنيطري

الفريق أبدى تشبثه بالمدرب الأرجنتيني وصفقة انتقال أبرباش تراوح مكانها

أبدى فريق النادي القنيطري تشبثه بالأرجنتيني أوسكار فيلوني مدربا للفريق إلى غاية نهاية عقد ارتباطهما.
وأوضح محمد زروال، الناطق الرسمي باسم الفريق، أن المكتب المسير يثمن قرار الاحتفاظ بأوسكار بالنظر إلى الخدمات التي

قدمها منذ التعاقد معه في الموسم الماضي، وتابع “لا يخفى على الجميع مكانة أوسكار وتاريخه الحافل بالإنجازات، بيد أن الحظ لم يسعفه، فجاءت النتائج متواضعة”.
وبخصوص ما إذا كان الفريق سيحتفظ به رغم إبعاده من دكة الاحتياط بسبب عدم إدلائه بالشواهد المطلوبة من طرف الجامعة، أكد زروال أن المكتب المسير في شخص رئيسه حكيم دومو، راسل الكونفدرالية الإفريقية لمنح أوسكار معادلة رخصة ألف، التي تخول له ممارسة التدريب في البطولة الوطنية، اعتبارا للإنجازات التي حققها إلى الآن.
وأكد زروال أن أوسكار لا يمكنه تسيير الفريق من دكة الاحتياط خلال المباريات، تفاديا لخسارة الفريق بالقلم، طالما أن الجامعة تصر على إبعاد كل مدرب لا يتوفر على دبلوم.
ونفى زروال أن تخلي الفريق عن خدمات أوسكار فيلوني، مؤكدا أن الأخير مرشح لمنصب مدير عام في حال لم يحصل على معادلة رخصة ألف من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وإصرار الجامعة على إبعاده. وأضاف “أن كفاءة وخبرة أوسكار لا تناقش ونحن متشبثون به اعتبار لما حققه من إنجازات”.
من ناحية ثانية، علم “الصباح الرياضي” أن صفقة انتقال عبد الرحيم أبرباش، صانع ألعاب النادي القنيطري، مازالت تراوح مكانها، بسبب عدم اقتناع اللاعب ذاته بالعرض المقدم له من قبل إدارة الفريق المراكشي.
وكشف مصدر مسؤول أن أبرباش يفضل التعاقد مع الكوكب لسنة ونصف فقط، فيما يحبذ الأخير أن تمتد لسنتين ونصف.
إلى ذلك، أشارت مصادر متطابقة إلى دخول فريق كويتي على الخط لمنافسة الكوكب على ضم اللاعب أبرباش.
يشار إلى أن عبد الرحيم أبرباش، البالغ من العمر 28 عاما، تكون بمدرسة النادي المكناسي ولعب لفريقها الأول، ومنه انتقل إلى المغرب التطواني معارا لسنة واحدة، قبل أن يلتحق بالنادي القنيطري قبل ثلاث سنوات.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق