الرياضة

تقرير للجنة التفتيش عن ملعب الحسيمة

اللجنة ضمت غايبي والبرهمي ووالي الجهة ووالي الأمن ورئيسة المجلس البلدي

تُعد لجنة تفتيش زارت ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، أول أمس (الخميس)، تقريرا عن الملعب، في انتظار عرضه على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وتكونت اللجنة من أحمد غايبي باعتباره رئيس لجنة المنافسات بالجامعة، وسليمان البرهمي، المسؤول على مديرية التحكيم، وموسى بوتقرين، مندوب المباريات بالجامعة، ووالي الجهة، ورئيسة المجلس البلدي، ووالي الأمن، وأعضاء من مكتبي شباب الحسيمة ورجاء الحسيمة، وممثلي عصبة الشرق، والحكم سمير المومني.
وينتظر أن تتخذ الجامعة قرارا بعد غد (الاثنين) بشأن السماح للفريق الحسيمي باستقبال منافسيه أمام جمهوره في المباريات المقبلة.
وقال مصدر من شباب الحسيمة إن اللجنة زارت كل مرافق الملعب. وأبدت ارتياحها للإصلاحات التي شهدها الملعب، بناء على مراسلة سابقة من الجامعة، إثر أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق أمام الوداد الرياضي في الدورة الثامنة لبطولة القسم الأول.
وكانت الجامعة عاقبت شباب الحسيمة بخوض مباراتين بدون جمهور واحدة موقفة التنفيذ، قبل أن تقرر منع الفريق من استقبال وداد فاس في الملعب نفسه، بدعوى انتظار التأكد من توفر شروط السلامة في الملعب، فيما عاقب الوداد بلعب مباراتين بدون جمهور.
وقررت الجامعة أن تزور لجان تفتيش باقي الملاعب الوطنية للوقوف على شروط السلامة بها.

عبد الإله المتقي وجمال الفكيكي (الحسيمة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض