الرياضة

بـيـكـهـام يـهـنـئ قـطـر

أعرب النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام سفير ملف ترشيح بلاده لتنظيم مونديال 2018، عن حزنه لخسارة بلاده لكنه هنأ في الوقت نفسه قطر وروسيا وقال “قمنا بكل ما نستطيع. ترشيحنا لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك. هذا أمر مخيب، وأهنئ روسيا وقطر،

أنهما دولتان مهمتان جدا وسيكون فيفا فخورا بهذا الاختيار”.
كما عبر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون والأمير وليام اللذين ذهبا إلى زيوريخ لدعم ملف ترشيح بلدهما، عن خيبة أمل كبيرة.
وصرح كاميرون أنه أصيب “بخيبة مريرة”، وقال “الأمر محزن جداً. لم ننظم المونديال منذ ولادتي في أكتوبر 1966 أي بعد 3 اشهر من المونديال الوحيد الذي نظمته انجلترا وأحرزت الكأس. كنت آمل أن تتغير الأمور، لكن لم يكن ذلك هذه المرة”.
من جانبه، أعرب الأمير وليام عن “خيبة أمل كبيرة وحزن شديد”، وقال “قدمنا ملفاً قوياً جداً، لكن للأسف لم تسر الأمور كما كنا نشتهي”.
وأدلى وزير الرياضة البريطاني هوغ روبرتسون بدلوه، وقال “لقد شجعنا فيفا على التصويت لأسباب تتعلق بكرة القدم. حتى اللحظة، لم أفهم شيئا والتفسير الوحيد الممكن هو ما أعطاه بلاتر خلال إعلان القرار، أي إرادة توجيه كرة القدم نحو أماكن جديدة”.
ورأى عضو لجنة ترشيح انجلترا ديفيد دين نائب رئيس نادي ارسنال سابقا “لا اعرف كثيراً عن كيفية سير الأمور، وكل ما أستطيع قوله هو أن الفريق الأفضل ليس هو من يفوز دائما”.

وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق