الرياضة

عموتة: أتمنى أن يكون الحكم نزيها

قال حسين عموتة، مدرب الفتح الرياضي، إن الأخير سيدافع عن حظوظه في الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، عندما يواجه الصفاقسي التونسي اليوم (السبت) في إياب نهائي المسابقة ذاتها. وأوضح عموتة في تصريح ل»الصباح الرياضي»، أن مباراة الإياب لن تكون سهلة بالنسبة إلى الفريقين معا، مشيرا إلى أنها متساوية والاحتمالات واردة فيها.
وأكد عموتة أنه سيحاول استغلال الفرص المتاحة، بما أن الضغط سيكون على فريق الصفاقسي التونسي، قائلا «أعتقد أن الفتح سيبحث عن خيارين، إما الفوز أو التعادل، وكلا النتيجتين في صالح ممثل الكرة المغربية. فيما يكون المنافس مجبرا على الفوز».
وعبر عموتة عن تخوفه من التحكيم الإفريقي، متمنيا أن يكون حكم المباراة في موعده، وأن يكون تحكيمه نزيها «أتمنى كذلك أن يكون اللاعبون في مستوى الحدث. أخشى حقا ارتكاب الأخطاء الفردية، كما حدث أمام الفريق ذاته في دور المجموعات».
إلى ذلك، أكد عموتة أن الفتح سيخوض المباراة بجميع لاعبيه الأساسيين، بمن فيهم حسن يوسوفو وجمال التريكي، الغائبان عن مباراة الذهاب، مضيفا أن معنويات اللاعبين مرتفعة جدا، وسيلعبون الكل للكل من أجل الفوز باللقب الإفريقي، الأول من نوعه بالنسبة إلى ممثل الكرة الوطنية.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق