fbpx
الرياضة

أسرة الزروالي تطالب الجامعة بصرف مستحقات التأمين

حلت عائلة المرحوم زكرياء الزروالي، أمس (الثلاثاء)، بمركب الرجاء الرياضي، بحي الوازيس، للاستفسار حول بعض مستحقات الفقيد، المتعلقة بالتأمين ومنحة العقد، وبعض منح المباريات.
وأرجع والد الزروالي، قدوم العائلة إلى العاصمة الاقتصادية، إلى استخلاص المبلغ المالي الذي ضخه الرجاء في الحساب البنكي للمرحوم، عبارة عن مداخيل مباراة الفريق أمام شباب الريف الحسيمي، لحساب البطولة الوطنية، وكذلك مستحقات تأمين شخصي للفقيد لدى البنك.
وأبرز والد المرحوم، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي” أنه استقبل رفقة أفراد عائلته من طرف الرجاء بشكل جيد، خصوصا اللاعبين الذي رحبوا بهم، وظلوا إلى جانبهم طيلة مدة إقامتهم بالبيضاء، وقال” نشكر الجميع على حسن الاستقبال”، بالمقابل، استغرب الوالد تأخر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في صرف مستحقات التأمين الخاصة بالمرحوم، وتابع” لا ندري سبب التأخير”.
وعن المبلغ المالي الذي خصصه لاعبو المنتخب الوطني إلى عائلة الفقيد، أفاد والد الزروالي أنهم توصلوا بالمبلغ، ويعود الفضل في ذلك إلى المجهودات التي بذلها عميد الأسود نادر المياغري، الذي لم يدخر جهدا في سبيل إيصال الأمانة إلى أهلها، وتابع” حقيقة، المجهود الذي بذله المياغري يدل على متانة العلاقة بين اللاعبين، وأرجوا أن يحذو المسؤولون حذوه، ويصرفوا لعائلة المرحوم مستحقاتهم المتعلقة بالتأمين”.
يشار إلى أن زكرياء الزروالي، ظهير أيسر الرجاء، غادر إلى دار البقاء في 3 أكتوبر الماضي، بعد إصابته بمرض اختلفت الآراء حول تشخيصه، ما خلف استياء وسط المتتبعين للشأن الرياضي ببلادنا.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى