fbpx
الرياضة

العربي يرغب في مغادرة الهلال

أكدت تقارير صحافية سعودية أن الدولي المغربي يوسف العربي المحترف بالهلال السعودي،  ينوي مغادرة فريقه بعد أن أعاد التفكير في مستقبله ونيته الاحتراف في القارة الأوربية وإثبات نفسه لاعبا أساسي في تشكيلة المنتخب الوطني.
وذكرت يومية «الاقتصادية» السعودية أن الدولي المغربي الذي احتل المركز الثالث في صدارة هدافي الدوري الفرنسي العام الماضي، يبحث بقوة عن الاستمرار في اللعب على الصعيد الأوربي، رغم أنه لا يرى أنه قد دخل في مخاطرة كروية باحترافه في صفوف الهلال، إذ أوضح أنه احترف في دوري معروف بمستوياته الكروية.  وكشفت الصحيفة ذاتها أن العربي، الذي يعتبر في قائمة صدارة الهدافين في الهلال برصيد عشرة أهداف خلال هذا الموسم، يفكر باستمرار في الرحيل إلى الدوريات الأوربية، موضحا أن تجربة باريس سان جيرمان الفرنسي ما زالت عالقة في ذهنه، إلا أن المستثمر الجديد الذي اشترى أسهم النادي يرغب في التعاقد مع اللاعبين من الطراز الدولي الأول.
أحمد نعيم

أكدت تقارير صحافية سعودية أن الدولي المغربي يوسف العربي المحترف بالهلال السعودي،  ينوي مغادرة فريقه بعد أن أعاد التفكير في مستقبله ونيته الاحتراف في القارة الأوربية وإثبات نفسه لاعبا أساسي في تشكيلة المنتخب الوطني. وذكرت

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.