الرياضة

الديربي مساء الأربعاء المقبل

التأجيل فرض تقديم مباراة الجيش الملكي والرجاء إلى يوم السبت

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل، بداية من الساعة السابعة مساء، موعدا جديدا لإجراء مباراة الديربي بين الرجاء والوداد بدل يوم أمس (الثلاثاء). وكان مقررا إجراء المباراة مساء أمس، إلا أنها أُجلت في آخر لحظة، بتعليمات من ولاية الدار البيضاء الكبرى، التي اتصلت بالفريقين المعنيين، واقترحت عليهما تأجيل المباراة، بسبب سوء الأحوال الجوية واضطراب حركة السير واحتمال انقطاع التيار الكهربائي.
وأضافت مصادر مسؤولة أن مسيري الرجاء والوداد لم يعترضوا على قرار التأجيل.
وقالت المصادر نفسها إن الجامعة كانت متمسكة بإجراء المباراة في موعدها، بما أن أرضية الميدان كانت صالحة إلى حدود صباح أمس، قبل أن تتوصل بقرار التأجيل عن طريق فاكس من وزارة الداخلية، فشرعت في إجراءات بحث الموعد الجديد للمباراة.
وفرضت برمجة الديربي يوم الأربعاء المقبل تقديم مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي في الدورة المقبلة (11) إلى يوم السبت المقبل، حتى يتسنى ل»الفريق الأخضر» التحضير بشكل عاد لمباراة الوداد.
يذكر أنها المرة الخامسة التي تؤجل فيها مباراة الرجاء والوداد، إذ كانت مقررة أول مرة في 21 نونبر الماضي، قبل أن تؤجل بسبب عيد الأضحى إلى 28 من الشهر نفسه بداية من الثالثة عصرا، ثم تقدم إلى الثانية بعد ظهر اليوم ذاته، وتؤخر بعد ذلك إلى الرابعة والنصف عصرا، قبل أن تبرمج أمس (الثلاثاء) بداية من الخامسة مساء بسبب مسيرة الدار البيضاء يوم الأحد الماضي، وتؤجل إلى الأربعاء المقبل.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق