الرياضة

مطر ورياح أثناء الديربي

تساقطات غزيرة قبل المباراة وتوقع هطول ملمتر  واحد أثناءها وارتياح لعشب الملعب

يتوقع هطول مطر وهبوب رياح قوية تزامنا مع مباراة الديربي 109 بين الرجاء والوداد، اليوم (الثلاثاء)، في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بداية من الخامسة مساء.

وحسب تقرير توصلت به جامعة كرة القدم من مصالح الأرصاد الجوية، فإن المطر سيهطل بغزارة من الثالثة إلى السادسة صباحا، ثم في حدود التاسعة صباحا، والثانية عشرة ظهرا، على أن يخف هطوله من الثالثة عصرا إلى حدود السابعة مساء.
واستنادا إلى المعلومات نفسها، فإنه يتوقع هطول ملمتر واحد من المطر أثناء إجراء المباراة، أي من الخامسة إلى السابعة مساء.
وبخصوص الرياح، ينتظر أن تهب قوية طيلة اليوم.
وأكد مصدر مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المباراة ستجرى في ظروف عادية، رغم سوء الأحوال الجوية، نافيا وجود أي نية لتأجيلها مرة أخرى.
وأضاف المصدر نفسه أن هناك ارتياحا لعشب الملعب، الذي بدا إلى حدود ظهر يوم أمس (الاثنين) في حالة جيدة، رغم التساقطات المطرية خلال اليومين الماضيين.
ولم يطرأ أي تغيير على حكام المباراة، إذ سيقودها الحكم الدولي خليل الرويسي من عصبة تادلة، بمساعدة محمد سعيد وعبد الرحيم الصالحي، من العصبة نفسها.
ويذكر أن موعد الديربي بين الرجاء والوداد تغير أربع مرات سابقة، إذ كانت المباراة مقررة في 21 نونبر الجاري، قبل أن تؤجل بسبب عيد الأضحى إلى 28 من الشهر نفسه بداية من الثالثة عصرا، قبل أن تقدم إلى الثانية بعد ظهر اليوم نفسه، ثم تؤخر إلى الرابعة والنصف عصرا، قبل أن تبرمج اليوم (الثلاثاء) بداية من الخامسة مساء.
وستكون المباراة منقولة على قناة الرياضية والأولى.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض