fbpx
الرياضة

روما يعجز عن ضم الجزائري بوغرة

الفريق الإيطالي يعاني أزمة مالية ويعول على عائدات تسريح مدافعه مكسيس

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن الدولي الجزائري مجيد بوغرة سيضطر للبقاء في ناديه غلاسكو رينجرز الاسكتلندي حتى نهاية الموسم، بسبب الأزمة المالية التي تضرب نادي روما، والتي ستمنعه من الاستعانة بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأكدت تقارير إعلامية إيطالية أن مسؤولي نادي روما الإيطالي يريدون تسريح مدافعهم الفرنسي فيليب مكسيس للاستفادة من المقابل المادي لرحيله وتعويضه بلاعبين آخرين أبرزهم الجزائري بوقرة.
وإضافة إلى بوغرة الذي قد يجبر على البقاء في ناديه، فإن زميله في المنتخب الوطني ندير بلحاج قد يجبر هو الآخر على البقاء في دوري النجوم القطري، رغم الرغبة القوية لنادي كييفو فيرون لضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية.
ورغم أن بلحاج أكد عدم تلقيه أي عرض رسمي من نادي كييفو، فإن مصادر في صحيفة الشروق الجزائرية كشفت أن مدافع السد القطري عبر لمقربيه عن ارتياحه في قطر وعدم رغبته في العودة في الوقت الحالي إلى أوربا.
وعكس الثنائي بلحاج وبوقرة، اللذين قد يبقيان في ناديهما، فإن سفيان فجولي، المنضم حديثا إلى نادي فالنسيان الفرنسي، قد يدير عقارب ساعته إلى نادي باليرمو الإيطالي الذي طلب رسميا خدماته بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقالت تقارير صحافية إيطالية إن إدارة نادي باليرمو ستقدم عرضا مغريا إلى نظيرتها بفالنسيا، تطلب فيه رسميا خدمات فجولي الذي تعد صفقته من بين أسوأ الصفقات في البطولة الإسبانية هذا الموسم.
ويبقى الإشكال الوحيد الذي قد يعرقل رحيل فجولي من البطولة الإسبانية الصيغة التي سيتنقل بها إلى إيطاليا، حيث يريد ناديه أن يمنحه صك الرحيل على سبيل الإعارة، في حين يريد الفريق الإيطالي ضمه نهائيا إلى صفوفه وشراء ما تبقى من عقده مع فالنسيان.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق