الرياضة

الدفاع الجديدي يواصل تضييع النقاط

حسنية أكادير يتقدم إلى المركز السادس والدورة العاشرة تتواصل اليوم

واصل الدفاع الجديدي نزيف هدر النقاط بهزيمته في ملعبه أمام حسنية أكادير بهدف لصفر، أول أمس (الأحد)، ضمن الدورة العاشرة لبطولة القسم الأول لكرة القدم. وتراجع الفريق الجديدي، الذي مني بالهزيمة الثالثة هذا الموسم، إلى المركز الثامن، بعد أن تجمد رصيده في 11 نقطة، حصل عليها من فوزين وخمسة تعادلات.
وبهذه الهزيمة، كرس الدفاع الجديدي، الثالث في بطولة الموسم الماضي، بدايته المتعثرة، رغم التغييرات التي أجراها في طاقمه التقني، الذي عين على رأسه خالد كرامة.
وقاد كرامة الدفاع الجديدي في ثلاث مباريات، انهزم في الأولى في نصف نهائي كأس العرش أمام الفتح الرياضي بهدف لصفر، وفاز في الثانية على النادي القنيطري بهدفين لواحد، قبل هزيمته في مباراة أول أمس.
وارتقى حسنية أكادير إلى المركز السادس بـ 13 نقطة، حصل عليها من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات، مقابل هزيمتين.
وكانت الدورة العاشرة افتتحت مساء الجمعة الماضي بمباراة الكوكب المراكشي والنادي القنيطري، وانتهت بالتعادل بدون أهداف، وتواصلت يوم السبت الماضي بمباراة شباب المسيرة والجيش الملكي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وبمباراة أولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي، وانتهت بفوز الأول بهدفين لصفر.
ومن المقرر أن تكون الدورة تواصلت أمس (الاثنين) بمباراة شباب الحسيمة ووداد فاس، على أن تستأنف اليوم (الثلاثاء) بمباراتي الرجاء والوداد الرياضيين بداية من الخامسة مساء، والمغرب الفاسي وشباب قصبة تادلة ساعتين بعد ذلك.
وأجلت مباراة المغرب التطواني والفتح الرياضي إلى موعد لاحق.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق