الرياضة

نادي المطارات يكرم العلمي الفائزة ببطولة إفريقيا

يقيم نادي المطارات (أكسا) للتنس، مساء اليوم (الثلاثاء) حفل تكريم لفاطمة الزهراء العلمي، على اللقب الإفريقي الذي فازت به بداية نونبر الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة. ودعا النادي إلى حفل التكريم، الذي سينظم في مقره، أعضاء الجامعة الملكية المغربية للتنس وعددا من وسائل الإعلام.
وقال محمد الحميدي، رئيس نادي المطارات (أكسا)، إن هذا التكريم أقل واجب اتجاه البطلة العلمي بالنظر إلى كل الانجازات التي حققتها في الفترة السابقة، مضيفا أن هذا التقليد دأب عليه النادي منذ سنوات اعترافا بخدمات كل الأبطال.
وأوضح الحميدي، أن النادي يعتبر خزانا حقيقيا للأبطال بالنظر إلى النتائج التي تحققت في بطولة المغرب في جميع الفئات إضافة إلى البطولات الجهوية والقارية.
وبخصوص الآفاق المستقبلية، قال الحميدي “سنواصل العمل برفقة المكتب المسير والجامعة الملكية المغربية للتنس واللجنة الوطنية الأولمبية وكل المتدخلين من أجل نهضة حقيقية للتنس المغربي، سنبقى دائما من مشجعي الفئات الصغرى لعودة التنس إلى الرتبة التي يحتلها”.
يشار إلى أن فاطمة الزهراء العلمي، من مواليد 1989، سبق لها الفوز بالبطولة عشر مرات في جميع الفئات وبالبطولة الإفريقية عشر مرات، إضافة إلى الميدالية الذهبية بالألعاب الجامعية فردي والنحاسية زوجي، كما تأهلت في السابق إلى المجموعة الثانية في الكأس الأفروأوربية.

أ. ن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق