الرياضة

بدر هاري يعود إلى الحلبة بعد ثلاثة أشهر

يعود بدر هاري البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، إلى الحلبة بداية مارس المقبل، بعد المشاكل التي لاحقته خلال الفترة الماضية. وكانت الشرطة الهولندية أوقفت بدر هاري، منتصف نونبر الجاري، بعد عودته من المغرب إثر اعتدائه على أحد حراس ملهى ليلي بالعاصمة الهولندية أمستردام، قبل أن تخلي سبيله نهاية الأسبوع الماضي.
ومن المقرر حسب مصادر إعلامية هولندية، أن يعود بدر هاري إلى التداريب خلال الفترة المقبلة للاستعداد إلى العودة إلى النزالات الدولية، خصوصا نزاله المقبل أمام المصري حسدي جرجس الذي كان هزمه في آخر نزال بينهما بملعب أرينا بأمستردام.
وفي السياق ذاته، قال بدر هاري في تصريحات لعدد من الصحف الهولندية، أنه سيعود بقوة إلى التداريب من أجل جعل السنة المقبلة سنة للتألق الحقيقي.
واعترف بدر هاري في تصريحاته، بالخطأ الذي ارتكبه خلال نزاله الأخير أمام المصري حسدي جرجس، ما جعله ينهزم بعد قرار الحكام، وأضاف “وقتي الآن مخصص للتركيز وسأعود بقوة”.   
يشار إلى أن الصحف الهولندية كانت صبت غضبها على بدر هاري خلال الفترة الماضية، خصوصا أنه كان الأقرب للفوز على الممارس المصري، لولا تسرعه، ما دفع الحكام إلى اعتباره منهزما رغم تقدمه في النقط.

أ. ن

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق