fbpx
الرياضة

أولمبيك خريبكة يعزز صدارته

مديح يتعادل في أول ظهور مع الجيش والزاكي يواصل بدايته المتعثرة مع الكوكب

عزز أولمبيك خريبكة مركزه في صدارة الترتيب بعد فوزه على أولمبيك آسفي بهدفين لصفر، مساء أول أمس (السبت)، لحساب الدورة العاشرة لبطولة القسم الأول لكرة القدم.

وأحرز هدفي الفريق الخريبكي وسام البركة في الدقيقتين السابعة و54.
ورفع الفريق الخريبكي رصيده إلى 20 نقطة، بفارق خمس نقط عن أقرب مطارديه، الذين سيجرون مبارياتهم غدا (الثلاثاء)، ويتعلق الأمر بالمغرب الفاسي الذي يستقبل شباب قصبة تادلة، والوداد والرجاء اللذين يتباريان في ما بينهما في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في الديربي 109 بين الفريقين.
وفي المقابل، تجمد رصيد أولمبيك آسفي في 14 نقطة، وبقي في الرتبة الخامسة ب 14 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات مقابل هزيمتين.
وجرت المباراة فوق أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة المبللة بالمطر، وحضرها جمهور قليل.
وتعادل شباب المسيرة والجيش الملكي بهدف لمثله في ملعب الشيخ محمد لغظف بالعيون، في مباراة سجلت أول ظهور لمصطفى مديح في كرسي احتياط الفريق العسكري.
وسجل هدف شباب المسيرة أمين ترافح في الدقيقة 35 عن طريق ضربة جزاء، فيما أحرز زميله في الفريق عبد الرحمان أشكوض هدف الجيش الملكي ضد مرماه في الدقيقة 37.
وصعد الفريقان الصحراوي والعسكري معا إلى المركز السابع ب11 نقطة.
وواصل بادو الزاكي بدايته المتعثرة مع الكوكب المراكشي، الذي عجز عن الفوز في ملعبه على النادي القنيطري، رغم أن الأخير أكمل المباراة بعشرة لاعبين، وغاب عنه  مدربه الأرجنتين أوسكار فيلوني.
وانتهت المباراة بالتعادل دون أهداف، ليبقى الفريق المراكشي ثاني عشر ب12 نقطة، والقنيطري خامس عشر بثماني نقاط.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق