fbpx
الرياضة

حـصـة أمـريـكـيـة لـسـلـة الـوداد أمـام اتـحـاد طـنـجـة

فازت سلة الوداد الرياضي عصر أول أمس (السبت) بحصة أمريكية على اتحاد طنجة، وصلت إلى 144 نقطة مقابل 48، في سابقة لم يشهدها ملعب الفريق الأحمر منذ أكثر من عشرين سنة. وظهر لاعبو الوداد خلال المباراة، التي انطلقت بالتوقف لقراءة الفاتحة على رمزي برادة عضو المكتب المسير لفرعي كرة القدم والسلة،  بمستوى كبير تحت قيادة المدرب الصربي زاليتيتش، ما جعلهم يسيطرون عليها منذ البداية، مستغلين غياب أي رد فعل من الفريق الطنجي بسبب رحيل عدد من لاعبيه والمشاكل التي يعانيها على مستوى التسيير.
وقال المدرب الصربي تعليقا على المباراة «قدم لاعبو الوداد الرياضي مستوى كبيرا وستحقون الفوز، لكن هذا لا يمنعنا من استمرار العمل، لأن هناك الكثير من الأمور التي يجب الاشتغال عليها في المستقبل، أما بالنسبة إلى النتيجة الكبيرة التي حققناها فأعتقد أن الوداد سيقول كلمته خلال هذا الموسم».
وفي باقي نتائج الدورة فاز الرجاء الرياضي على نضهة بركان ب 97 مقابل 72 والفتح الرباطي على أمل الصويرة ب 79 مقابل 47، في الوقت الذي تأجلت فيه مباراة المغرب الفاسي على جمعية سلا بسبب التزامات الأخير بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأندية البطلة في كرة السلة التي ستحتضنها بنين مابين 9 و19 دجنبر المقبل.
وضمن الفريق السلاوي تأهله إلى النهائيات الإفريقية بعد فوزه على الأهلي الليبي (91 -85) في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا، برسم تصفيات المنطقة الإفريقية الأولى.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق