fbpx
الرياضة

مانشستر ينفي سعيه إلى ضم لامبارد

سارع الاسكتلندي أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد إلى دحض تقرير مثير للجدل نشرته صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، وذكرت فيه إن يونايتد يحاول إقناع نجم تشلسي والمنتخب الإنجليزي فرانك لامبارد بالانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال فيرغسون في مؤتمر صحافي نقله الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد على شبكة الانترنت، إن التكهنات بشأن فتح باب المفاوضات مع لامبارد لا أساس لها من الصحة، مؤكداً أن تشلسي لا يمكنه التفريط بلاعب مثل لامبارد في يناير الجاري لذا لا داعي إلى التركيز على هذا الموضوع.
وأشار المدرب الاسكتلندي العجوز إلى أن تشلسي شأنه شأن يونايتد يسعى إلى فعل شيء مميز والظهور بأفضل صورة ممكنة في الدور الثاني للدوري الإنجليزي، ولن يفرط بأي من لاعبيه المهمين.
واعترف فيرغسون أن ناديه يفشل لحد الآن بالتعاقد مع اللاعبين الذين يريدهم، مشدداً على أنه لن يجازف بضم لاعبين من المستوى الثاني، لن يجدوا لأنفسهم مكاناً في تشكيلة الفريق عقب عودة المصابين خلال النصف الثاني من الموسم.
وكانت صحيفة «دايلي ميل» ذكرت في تقريرها أن فيرغسون بدأ يفكر جدياً في التعاقد مع لامبارد، بسبب عدم استقراره مع تشلسي، وعدم معارضته الوجود في صفوف «الشياطين الحمر»، علماً أنه لم يتبق في عقده مع «البلوز» سوى 18 شهراً، وهو لا يتمتع بعلاقة جيده مع مدرب الفريق البرتغالي أندربه فيلاش بواش، بحسب الصحيفة.
ولعل ما يشجع فيرغسون على التفكير بالتعاقد مع لامبارد أيضاً هو الراتب القليل الذي سيتعين على النادي دفعه، نتيجة تقدم اللاعب بالسن (34 عاماً)، مع الإشارة إلى أن الأزمة المالية التي يعانيها يونايتد تكبل فيرغسون وتدفعه للتغاضي عن الصفقات الكبيرة.
ولم يخف فيرغسون في مراحل عديدة إعجابه الشديد بلامبارد، ووصفه بأن لاعب استثنائي، ويمثل حالة خاصة وفريدة ويمكن الاعتماد عليه سواء داخل أرض الملعب أو في غرفة الملاعب بفعل شخصيته القيادية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى