fbpx
الرياضة

الجامعة تغلق ملعب الحسيمة

الفريق سيستقبل وداد فاس بطنجة يوم الاثنين بدون جمهور وعودته إلى ملعبه رهينة بتحسين شروط السلامة

قررت جامعة كرة القدم منع فريق شباب الحسيمة من الاستقبال في ملعبه (ميمون العرصي) إلى حين توفر شروط السلامة فيه، حسب مصادر مسؤولة.
وقالت هذه المصادر إن اجتماعا عقد بمقر الجامعة مساء أول أمس (الأربعاء) خلص إلى أن شروط السلامة لا تتوفر في ملعب

ميمون العرصي بالحسيمة، وبالتالي تقرر عدم برمجة أي مباراة فيه إلى تتوفر تلك الشروط.
وسيضطر الفريق الحسيمي إلى استقبال وداد فاس في ملعب سانية الرمل بطنجة يوم الاثنين المقبل بداية من الرابعة عصرا، بعدما كانت مقررة في ملعب ميمون العرصي بالحسيمة غدا (السبت) بداية من الواحدة عصرا.
وستجرى المباراة بدون جمهور، تنفيذا للعقوبة الصادرة في حق الفريق الحسيمي بخوض مباراتين بدون جمهور من طرف اللجنة التأديبية بالجامعة، على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام الوداد الرياضي في الدورة الثامنة، وفرضت توقيفها في الدقيقة العاشرة من طرف الحكم خليل الرويسي.
وبينما تعذر الاتصال بإلياس العماري، رئيس شباب الحسيمة، لمعرفة رأيه في القرار، قال نائبه إسماعيل الرايس، إن القرار لا يضر الفريق كثيرا، وسيتيح فرصة إنهاء بعض الإشغال في الملعب.
وليست المرة التي يستقبل فيها شباب الحسيمة منافسيه بملعب مرشان بطنجة، إذ خاض فيه ثلاث مباريات مع بداية الموسم الحالي، بسبب إغلاق ملعب ميمون العرصي للإصلاح، قبل افتتاحه بمباراة الوداد.
وعلاقة بمباراة الوداد، مازالت لجنة المصادقة على النتائج بالجامعة لم تبت في نتيجة هذه المباراة، فيما أفادت مصادر مطلعة أن هناك توجها لإعادتها في ملعب محايد بدون جمهور.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق