fbpx
الرياضة

مشجعو توتنهام يتمسكون بملعب فريقهم

يعتزم مشجعو توتنهام هوتسبير تنظيم مسيرة احتجاج على نقل محتمل لمباريات الفريق من استاد وايت هارت لين الذي ظل مقراً للنادي منذ 111 عاماً إلى الملعب الأولمبي في لندن عقب دورة الألعاب الأولمبية عام 2012.
ويأتي اسم توتنهام الذي تقدم بعرض مشترك مع شركة «إيه أي جي» عملاق الترفيه ضمن قائمة مختصرة تضم إلى جانبه غريمه وست هام يونايتد باعتبارهما صاحبي أفضل عرضين لاستئجار الملعب الواقع شرق لندن  والذي تكلف 516 مليون جنيه إسترليني بما يعادل 816 مليون دولار.
وقال تيم فرامب الذي جمع أكثر من 2100 توقيع بما في ذلك توقيع عضو البرلمان ديفيد لامي على التماس يحمل اسم «قل لا لستارتفورد هوتسبير» لرويترز، إن مجموعته التي تحمل مصممة على إبقاء الفريق الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مقره الحالي.
وأضاف أن المجموعة تهدف إلى توزيع 20 ألف بيان قبل مباراة توتنهام بعد غد (الأحد) أمام ضيفه ليفربول إضافة إلى تنظيم مسيرة قبل مباراة الفريق أمام تشلسي حامل اللقب في ثاني عشر دجنبرالمقبل.
وقال فرامب الذي جهزت مجموعته أيضاً ملصقات ودشنت موقعاً على الانترنت «نحن لا نريد الانتقال إلى أي مكان آخر والأمر كله ينحصر في بقائنا في توتنهام».

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق